فيديو: ميسي يقدم هدية إلى الفنانة نادين نجيم وابنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
فيديو: ميسي يقدم هدية إلى الفنانة نادين نجيم وابنها

تلقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم هدية من النجم العالمي ليونيل ميسي، وقد نشرت على صفحتها على إنستغرام صورة للهدية، حيث أهداها قميص الأرجنتين الرسمي الموقع منه، وقميص آخر يحمل اسم ابنها جيوفاني يحمل رقم 30.

وشاركت نادين نجيم عبر صفحتها على الإنستغرام، ومن خلال خاصية الستوي فيديو للحظة توقيع ميسي على التيشيرت، وجهت له رسائل شكر قائلة: "نحبك يا ميسي، يا لها من مفاجأة رائعة!".

كما كتبت على خاصية الستوري: "لا أستطيع الانتظار لكي أقدم له التيشيرت، يا لها من مفاجأة، سيكون سعيدًا جدًا جدًا، شكرًا جزيلًا ليونيل ميسي".


فيديو: ميسي يقدم هدية إلى الفنانة نادين نجيم وابنهافيديو: ميسي يقدم هدية إلى الفنانة نادين نجيم وابنها

نادين نجيم وخطيبها

أعلنت نادين نجيم خطبتها بخطيبها ناريغ ناربيكيان من خلال فيديو على إنستغرام، وقد شاركت النجمة اللبنانية مؤخرًا متابعيها صورة جديدة تجمعها بخطيبها، ووجهت خلالها رسالة وصفها البعض بالغامضة.

وفي الصورة التي نشرتها أرفقت نادين تعليق قالت فيه: " لا تفقد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى... قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون... بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد".

كما كتبت أيضًا: "عش حياتك لأجلك فقط، ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم يحرق قلبهم، وامضِ سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة... ولهم بئس المصير".

وقد تفاعل الجمهور مع هذه الكلمات متسائلين عن سبب توجيه هذه الرسالة، واعتبرها البعض أنها طريقة للرد عل منتقديها وأنها لا تهتم لكلماتهم.

مسلسل نادين نجيم في رمضان 2023

ستشارك الفنانة اللبنانية  نادين نجيم في الموسم الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل "وأخيرًا"، وسيشاركها البطولة الفنان قصي خولي التي لم تكن المرة الأولى لها التي تشارك معه في عمل فني.

وقد  أعلنت نادين عن بداية تصوير مسلسلها من خلال خاصية ستوري، حيث نشرت صورة وهي تقرأ السيناريو وبجانبها ابنها وعلقت: "أحلى شيء اقرأ السيناريو في حضن ابني".

مسلسل وأخيرًا من تأليف وإخراج أسامة الناصر، وسوف يعرض على منصة شاهد خلال شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولته نادين نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وعادل كرم، وزينة مكي، وسعيد سرحان، ووسام صباغ، ووسام فارس، وماجد روضة، وغنوة محمود، وغيرهم.

وفي هذا المسلسل ستقدم ناين شخصية فتاة ذكية وقوية ستحاول الوصول إلى هدفها حتى لو كلفها حياتها، وتحاول إخفاء ماضيها المؤلم، وستعيش قصة حب مع البطل الذي يقوم بدوره الفنان قصي خولي.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تلعب فيها نادين البطولة أمام الفنان قصي خولي، حيث سبق لها التمثيل معه في مسلسل "خمسة ونص" ومسلسل "عشرين عشرين" الذي عرض على منصة نتفلكس، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة