ميسي عن أزمة الأرجنتين والبرازيل: عائلات اللاعبين كانوا في المدرجات

النجم الأرجنتيني هدد بالانسحاب من المباراة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
ميسي عن أزمة الأرجنتين والبرازيل: عائلات اللاعبين كانوا في المدرجات

أعرب قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، عن سعادته بالفوز بهدف نظيف على البرازيل في ملعب "ماراكانا"، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 لأمريكا الجنوبية.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "Tyc" الأرجنتينية: "تحققت إنجازات تاريخية مرة أخرى لهذا الفريق المميز".

وأضاف: "على الرغم من أنها ليست من أهم الانتصارات التي حققناها، إلا أن الفوز في البرازيل يعد أمرًا جميلاً للغاية نظرًا لقوتهم التاريخية على أرضهم".

وأشار ميسي: "كنا بحاجة ماسة إلى هذا الفوز بعد الهزيمة التي تلقيناها من أوروجواي".

وبالنسبة لأزمة الهجوم التي أدت إلى تأجيل بداية المباراة، قال ميسي: "كانت تجربة سيئة بالطبع، رأينا كيف تعرض الناس للضرب، تمامًا مثلما حدث في نهائي كأس الليبرتادوريس، ومرة أخرى يتم قمع الناس بالعنف".

وأضاف: "كانت عائلات بعض اللاعبين في المدرجات، وكل شخص كان يفكر في عائلته ولم يكن يعرف بالضبط ماذا يحدث، وكان الأمر أكثر اهتمامًا بمعرفة سلامتهم من اللعب في المباراة. في هذه اللحظة، يصبح الأمر ثانويًا".

وأوضح: "كادت الأمور أن تتحول إلى كارثة، وعندما عاد الهدوء، قررنا الذهاب إلى غرف الملابس والتأكد من سلامة أفراد عائلاتنا والتأكيد على كل شيء قليلاً. ثم خرجنا".

وكشف ميسي أيضًا أنه شعر بإزعاج في عضلة الفخذ، وأكد أن المباراة كانت الأخيرة بالنسبة له قبل أن يستعيد لياقته ويبدأ العام الجديد بقوة. وأضاف أنه سيتدرب بجدية تامة للتأهب لعام كبير، وسيبدأ الموسم من الصفر.

وعن المباراة نفسها، قال ميسي: "كانت صعبة للغاية، لأن البرازيل جاءت بعد سلسلة من النتائج السلبية والجماهير غير راضية عن المنتخب. كانت الظروف مشابهة لنهائي كوبا أمريكا".

وأكمل: "أعتقد أنهم كانوا أكثر تحقواً اليوم. في البداية، كان من الصعب علينا الاستحواذ على الكرة، والتفاصيل الصغيرة تحسم مباريات مثل هذه، ومن حسن الحظ أن سجل أوتاميندي هدفاً حاسماً لنا في المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة