لابورتا يسافر إلى السعودية من أجل ميسي

رئيس النادي الكتالوني يقاتل للفوز بصفقة ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
لابورتا يسافر إلى السعودية من أجل ميسي

يكافح رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، من أجل استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ينتهي عقده مع الفريق خلال بنهاية الموسم الجاري.

ويقترب ميسي خلال الفترة المقبلة من تحديد مصيره في الموسم المقبل ما بين قبول العرض السعودي أو العودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

وعاد لابورتا من الرياض بعد زيارة استمرت لأكثر من يوم، حيث عقد عدة اجتماعات مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمناقشة صفقة ميسي.

ومن المفاجآت التي حدثت خلال الزيارة، تواجد وكيل اللاعبين الشهير بيني زاهافي رفقة لابورتا، والذي كان وسيطًا بين رئيس برشلونة ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لتهدئة التحقيق المفتوح في اليويفا بشأن قضية "نيجريرا".

وعلى صعيد آخر، فقد رفض زاهافي الإجابة على أسئلة حول ما إذا كان ميسي على وشك التوقيع مع برشلونة، والتي جاءت خلال مقابلة مع مراسل صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ويذكر أن زاهافي هو وكيل نجم البارسا الحالي روبرت ليفاندوفسكي ولاعب بايرن ميونخ، بافارد، المطلوب في برشلونة بشدة في الوقت الحالي يعمل رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، جاهدًا على استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من نادي باريس سان جيرمان، حيث ينتهي عقد ميسي مع النادي الفرنسي في الشهر المقبل. ووفقًا لتقارير صحفية، يقترب اللاعب من الرحيل إلى وجهة جديدة.

ومن المنتظر أن يستمر لابورتا في العمل على استعادة ميسي وإقناعه بالعودة إلى برشلونة، حيث يعتبر ميسي من أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الكتالوني، وسيكون انضمامه إلى الفريق مكسبًا كبيرًا في الجانب الرياضي والاقتصادي.

ومن المتوقع أن يستمر لابورتا في التفاوض مع اللاعب ومع نادي سان جيرمان لإيجاد حل يناسب الجميع ويسمح بعودة ميسي إلى برشلونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة