ديمبيلي يتحدث عن خطورة ميسي وإصابات لاعبي فرنسا

يواجه منتخب فرنسا منتخب الأرجنتين غدا الأحد في نهائي كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
ديمبيلي يتحدث عن خطورة ميسي وإصابات لاعبي فرنسا

قال عثمان ديمبيلي، لاعب منتخب فرنسا، إن فريقه سيعمل على إيقاف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لتجنب خطورته في مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وأضاف ديمبيلي، قبل مباراة نهائي المونديال غدا الأحد: "ميسي لاعبا استثنائيا، ولعبت لمدة 4 مواسم بجواره في صفوف نادي برشلونة الإسباني، وساهم مع أندريس إنييستا في حبي لبرشلونة".

وأكد لاعب منتخب فرنسا أن ميسي شخص متواضع ويساعد اللاعبين الشباب في الفريق دائما، وتابع: "لكنه خطير في الملعب ويصعب السيطرة عليه، ولكن سنعمل على إيقاف خطورته في مباراة النهائي".

وحول إصابة عدد من لاعبي فرنسا بالحمى قبل نهائي كأس العالم، قال ديمبيلي: "لا نخاف من الفيروس، وجميع اللاعبين جاهزون ومستعدون لمباراة الغد، واتخذنا الإجراءات الاحترازية فقط في الفريق".

وكان عدد من لاعبي فرنسا قد غابوا عن تدريبات الفريق، حيث أصيب أوريليان تشواميني ورافائيل فاران وكينجسلي كومان بفيروس "الإبل"، وعانى ثيو هيرنانديز من مشكلة في الركبة، ولكن التقارير الصحفية قالت إن الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا يؤكد على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة النهائي.

وفاز منتخب فرنسا على منتخب المغرب بهدفين نظيفين، في مباراة نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم، وسيلعب المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه، حيث فاز باللقب مرتين في 1998 و2018، وخسر نهائي 2006، وأصبحت فرنسا أول منتخب فرنسا يصل لنهائي المونديال مرتين متتاليتين، بعد فريق البرازيل الذي شارك في نهائي المونديال أعوام 1994 و1998 و2002.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة