صور تفطر القلوب للنجم محمد صبحي من جنازة زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور تفطر القلوب للنجم محمد صبحي من جنازة زوجته

لاشك أن الوفاء والحب بصدق، عملتان نادرتان في زمننا هذا، ولكنهما تجسدا بكل قوتهما في ملامح الفنان الكبير محمد صبحي وهو يودع زوجته الراحلة نيفين رامز إلى مثواها الأخير.

وتوفيت زوجة صبحي أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ظلت تقاومه لعدد سنوات، إلى أن انهك جسدها تماما وسلمت روحها لبارئها، لترتاح من آلامها وتترك الفنان القدير محمد صبحي فيما يشبه الصدمة.

وشارك في تشييع جنازة زوجة صبحي الراحلة، عدد كبير من مشاهير الوسط الفني والإعلام، حيث حضر الفنان سامح الصريطي، الإعلامي عمرو الليثي، المذيع طارق علام، الفنانة هالة صدقي، وأدا الجميع صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر.

وأكد صبحي من قبل أن زوجته تعالج بالكيماوي لمعاناتها من مرض السرطان، وأنه يسافر بصورة متكررة بصحبتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي تتلقى العلاج هناك.

ولم يستطع الفنان الكبيرة السيطرة على دموعه، حيث ظهر خلال الجنازة وهو في حالة انهيار تام، ورافقه الإعلامي عمرو الليثي ليسانده، حيث إنه كان يسير بصعوبة شديدة بفعل حالته الصحية والنفسية شدشدة السوء حزنا على فراق زوجته، وبالرغم من ذلك أصر على المشاركة في حمل النعش.

وكتب صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة.. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز.. البقاء لله، الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة 6 أكتوبر".

وعن بداية مرض زوجته، قال صبحي في لقاء تليفزيوني سابق له: "اكتشفنا مرض نيفين في عام 2011، كُنت أصور وقتها الجزء الثامن من مسلسل ونيس، وفي منتصف التصوير أصيبت بألم في معدتها فذهبنا للطبيب ولكنها عادت متعبة أيضاً، وكان يجب أن تجري فحص كامل وتحدثت مع الأطباء، ووقتها الأطباء طمأنوها ولكن المفاجأة كانت حين اتصل بي مدير المستشفى ويخبرني أن زوجتي مصابة بمرض السرطان".

وأضاف "عقب سماعي للخبر وأنا في موقع التصوير صمت لمدة خمس دقائق، ثم حدثتها لها في الهاتف وقلت لها أن الأطباء أخبروني أنها مصابة بالسرطان فردت عليِ وهي تضحك «الملافظ سعد»، ثم ذهبت للمنزل بعد أن أوقفت التصوير، وتحدث للطبيب واتفقت معه على أن تعالج في أمريكا، وعندما سافرنا أجرت عملية فوراً ثم العلاج الكميائي، وبدأت معاناتها منذ هذا الوقت".

وأكدت الصفحة الرسمية لصبحي عبر فيسبوك أن عزاء زوجته سيقام بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الخميس 8 ديسمبر بعد صلاة المغرب، قائلة: "نسألكم الدعاء لها بالرحمة وأن يسكنها الله فسيح جناته".