فيديو: الفنان محمد صبحي يرد برسالة قوية على منتقدي زيارته لسوريا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2017
فيديو: الفنان محمد صبحي يرد برسالة قوية على منتقدي زيارته لسوريا

يتعرض الفنان المصري محمد صبحي للنقد من قبل عدد من متابعيه على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي عقب زيارته مؤخراً لسوريا؛ تلبية لدعوة معرض دمشق الدولي.

وقال "صبحي" ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء يوم أمس الأحد ـ :"الرحلة كانت أقل من 48 ساعة لبيت فيها دعوة المعرض فأنا من الجيل الذي تربى على هذا المعرض ووجدت في الافتتاح فرحة 800 ألف زائر يريدون استنشاق الحياة وبناء بلدهم وفي حديثهم يقولون إنهم يريدون إن ينجزوا كما فعلت مصر فهم لم يوصلوا لتلك المرحلة ولكنني سعدت بالطاقة الإيجابية التي وجدتها".

وتابع الفنان المصري: "أم كلثوم، عبد الحليم حافظ، فيروز وغيرهم غنوا في افتتاح معرض دمشق الدولي أيام حافظ الأسد غنوا للشعب السوري هناك شعب سوري لا يوجد عربي لا يحبه إلا وإذا كان خائناً كما أن المعرض المصري كان أكبر جناح به".

واسترسل :"أتعرض لهجمة لا أتابعها ولكن مدير حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي يٌذيل تلك التعليقات (الزبالة) والشتائم كما لو كنت ذهبت إلا إسرائيل.. وأخبرني أنه يجد الردود بذات الصياغة تسب النظامين السوري والمصري".

وأتم حديثه قائلاً: "لا أخجل من زيارتي لسوريا فقد ذهبت إلى شعب عرب شقيق ودعوتي لكي الشعوب العربية العودة ومساندة الشعب السوري، أنا فنان لا سياسي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة