انهيار الفنان خالد زكي في جنازة زوجته

الفنان القدير لم يتمالك نفسه في جنازة زوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
انهيار الفنان خالد زكي في جنازة زوجته

لم يتمكن الفنان القدير خالد زكي من تمالك نفسه أمام الكاميرات أثناء مراسم تشييع جثمان زوجته التي رحلت في الساعات الأولى من اليوم الأحد في أحد المستشفيات.

وظهر الفنان خالد زكي وهو في حالة انهيار وبكاء وطلب من أحد مسؤولي المسجد إحضار كرسي له ليجلس عليه لأنه لا يتمالك أعصابه ولا يستطيع الوقوف.

انهيار الفنان خالد زكي في جنازة زوجته

وظل الفنان القدير يراقب جثمان زوجته بعينيه قبل أن يخرج الجثمان من سيارة الإسعاف لأداء صلاة الجنازة عليها قبل التوجه بها إلى مثواها الأخير.

وعاش الفنان خالد زكي لحظات صعبة وانهمرت دموعه وحاول من حوله التخفيف عنه ومساندته قبل أن يطالبهم بالدعاء إلى زوجته بالرحمة.

وشهدت جنازة زوجة الفنان خالد زكي حضور الإعلامي الشهير عمرو الليثي الذي حرص على مساندة الفنان القدير خلال هذه اللحظات الصعبة.

وقال عمرو الليثي للفنان خالد زكي "شد حيلك وربنا يصبر قلبكم" محاولاً الشد من أزر الفنان القدير الذي ظهر في أضعف حالاته.

كما احتضن الفنان خالد زكي ابنته بعد صلاة الجنازة بعدما دخلت في نوبة بكاء شديدة بعد خروج جثمان والدتها ونقله إلى مقابر الأسرة ودفنها.

واستمرت ابنة الفنان خالد زكي في البكاء الشديد بعد مراسم الدفن وظلت تردد "هتوحشيني يا ماما" وحاول أهلها وأصدقاءها تهدئتها خاصة وأنها كانت في حالة انهيار عصبي من شدة البكاء والألم.

يذكر أن الفنان خالد زكي يبلغ من العمر 72 عاماً ويمتلك مسيرة فنية طويلة بها العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الشهيرة منها "طباخ الرئيس" و"السفارة في العمارة".