هل عوض محمد إمام غياب الزعيم عن جنازة صلاح السعدني؟

توفي الفنان صلاح السعدني أمس الجمعة 19 أبريل 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
هل عوض محمد إمام غياب الزعيم عن جنازة صلاح السعدني؟

على الرغم من غياب الزعيم عادل إمام عن حضور جنازة صديق عمره الفنان صلاح السعدني، إلا أنه لفت الفنان محمد عادل بحرصه على التواجد منذ الدقائق الأولي الجنازة.

محمد إمام في جنازة صلاح السعدني

وأظهرت الفيديوهات والصور التي نشرت عن جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني التي شيعت أمس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حرص محمد عادل إمام على مرافقة الفنان أحمد السعدني نجل الفنان الراحل ليكون سندا له خلال مراسم الصلاة الجنازة والدفن.

هل عوض محمد إمام غياب الزعيم عن جنازة صلاح السعدني؟

كما حرص محمد عادل إمام على مرافقة أحمد السعدني حتى مقابر العائلة وعدم تركه للحظة والدخول معه خلال دفن الفنان الراحل صلاح السعدني، ومحاولة مواساة صديقه الذي انهار من البكاء بعد انتهائه من الدفن.

كما حرص المخرج رامي محمد إمام على التواجد بجنازة صديق والده الفنان الراحل صلاح السعدني ومواساة أسرته، والتواجد أيضا حتى انتهاء مراسم الدفن.

هل عوض محمد إمام غياب الزعيم عن جنازة صلاح السعدني؟

غياب عادل إمام عن جنازة صلاح السعدني

وكان الزعيم عادل إمام غاب عن حضور جنازة أقرب أصدقائه الفنان صلاح السعدني، الأمر الذي أثار الجدل حول أسباب غيابه.

فيما كشفت تقارير صحفية أن غياب الزعيم عادل إمام يرجع بسبب إخفاء أبنائه خبر وفاة صلاح السعدني، ولكن تمكن الزعيم من معرفة الخبر من أحد أفراد الأسرة، الأمر الذي أثر على نفسيته وحالته الصحية.

ووفقاً لما نشر على موقع فيتو الإخباري فإن الفنان عادل إمام حرص على الاتصال بأسرة الفنان الراحل صلاح السعدني فور معرفته بالخبر، لتقديم واجب العزاء في وفاة صديق عمره.

نجوم الفن في جنازة صلاح السعدني

وشهدت جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، تواجد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة أبرزهم منى زكي وأحمد حلمي ومحمد العروسي وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ووفاء عامر وهنا الزاهد ونبيل الحلفاوي وكريم محمد عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن الفنان صلاح السعدني توفي أمس الجمعة الموافق 19 أبريل عن عمر ناهز 81 عاما وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الأحد القادم بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وفقاً لما أعلنته نقابة المهن التمثيلية بمصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة