رسالة مؤثرة من محمد صبحي لزوجته في الذكرى السنوية لرحيلها

توفيت زوجة محمد صبحي بعد صراع مع السرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
رسالة مؤثرة من محمد صبحي لزوجته في الذكرى السنوية لرحيلها

أحيا الفنان محمد صبحي الذكرى السنوية لرحيل زوجته نيفين رامز بمنشور مؤثر عبر موقع "فيسبوك" مصحوبا بصورة لهم، وكتب لها مساء أمس رسالة قال فيها: “حبيبتي وزوجتي الغالية ٨ يناير.. نتذكر عيد ميلادك.. لك دعواتي الدائمة ان يغفر الله لك ويرحمك.. لم نعد نتجمع ولم نعد نخطط كيف سنفاجئك كي ندخل الي قلبك السعادة".


 

وأضاف الفنان محمد صبحي في رسالته: "وكنت دائما أفكر كيف أرد لك ماصنعتيه لي كل عام وكل يوم، نفتقدك بشدة، ولكنك لم تفقدي شيء في زماننا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع المنشور ووصفوه بأنه الزوج الوفي وأشادوا بعلاقة حبه مع زوجته.

زوجة محمد صبحي

جمع الفنان محمد صبحي قصة حب مع الممثلة ومساعدة المخرج نيفين رامز، وتزوجوا في عام 1970، وكانت "نيفين" تنتمي لعائلة ثرية جدا، وكان "صبحي" في ذلك الوقت يعمل معيد في المعهد العالي ويتقاضى 17 جنيه شهريا فقط.

وقال محمد صبحي في لقاء له إنها رفضت أن تقيم حفل خطوبة أو حفل زفاف كبير لكي توفر له النفقات، وعملت نيفين رامز لفترة في الفن، وكانت أحد العاملين في فرقة رضا الاستعراضية وشاركتهم في عدد من العروض.

وأنجبت نيفين رامز ولد وهو كريم والذي التحق بكلية هندسة الكمبيوتر، كما أنجبوا ابنة وهي "مريم" والتي درست في كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية.

قررت نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي أن تتفرغ لرعاية أبنائها وضحت بمستقبلها الفني، وفجأة ظهرت أعراض السرطان عليها ترحل عن عالمنا بعد صراع معه في عام 2016.

وبعد رحيلها خرج محمد صبحي في لقاء له وبكى في البرنامج، مؤكدا أنها كانت العمود الأساسي في منزله، وهي السبب الرئيسي في حياته، وأنهم أمضوا قصة حب 45 عاما، ورثاها وقتها وقال عنها: "افتقدك وافتقد العالم من بعدك".

آخر أعمال محمد صبحي

عرض النجم محمد صبحي مؤخرا مسرحية عيلة اتعملها بلوك، والتي عرضت على مسرح سنبل مدينة سنبل للفنون، وشارك في المسرحية عدد من النجوم ومنهم الفنانة وفاء صادق، ومن استوديو الممثل التابع للفنان محمد صبحي النجوم، لمياء عرابي، كمال عطية، محمد سعيد، محمد يوسف، داليا حسن.

وأيضا شارك في العمل النجوم الشباب ومنهم، منة طارق، محمود أبو هيبة، ليلى فوزي، محمد شوقي طنطاوي، مايكل وليم، داليا نبيل، حلمي جلال الدين، محمد عبد المعطي، والأطفال مريم شريف، وعبد الرحمن محمود. ومسرحية "عيلة اتعملها بلوك" تدور في إطار كوميدي وهو عرض غنائي استعراضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة