صور زوجة النجم شريف منير.. ممثلة سابقة اعتزلت الفن من أجله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
الفنان شريف منير

نساء قليلات هن المستعدات للتضحية بمستقبلهن في سبيل رجل يعشقهن بالفعل، ومن الصعب أن نجد فنانة تترك المجال الفني وتتفرغ لزوجها وأسرتها.

ولكن الفنانة لورا فعلت ذلك، حيث إنها منذ زواجها قد آثرت البقاء في المنزل ورعاية زوجها وابنتيهما، والزوج هنا ليس أي شخص وإنما هو الفنان الكبير شريف منير، صاحب البصمة الرائعة والمتميزة في كافة الأعمال الفنية التي شارك فيها.

ولكن هل تذكرون هذه الفنانة، دخلت لورا المجال الفني عبر بوابة الإعلانات، حيث عملت كموديل في العديد منها، قبل أن يكتشفها الفنان طارق التلمساني الممثل ومدير التصوير ووجد أن ووجها مناسب للتمثيل فقدمها للمنتج والفنان الراحل سامي العدل للمشاركة في فيلم «البطل» عام 1998 مع العملاق الكبير أحمد زكي والنجم مصطفى قمر.

كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية الأخرى، منها مسلسل «الرجل الآخر» مع الراحل نور الشريف عام 1999، فيلم «سوق المتعة» مع الساحر محمود عبد العزيز عام 2000، «أرض الخوف» مع الراحل أحمد زكي عام 2000، «لو كان دة حلم» عام 2001، قبل أن تعتزل الفن تماما بعد زواجها من النجم شريف منير.

وشريف منير من مواليد 14 مايو عام 1959 وتخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي في الفنون المسرحية وعمل في التلفزيون، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون، بدأ حياته عام 1983 كعازف على آلة الدرامز ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984.

قدم العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مقدمة النجوم، ومن أهم أعماله «الزواج على طريقتى»، و«اللص الذي أحبه»، «ليالى الحلمية»، و«غاضبون وغاضبات»، كما قدم العديد من الاعمال المسرحية المميزة منها «حزمنى يا» و«كده اوكيه»، كما عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلي الإنتاج.