انفصال الممثلة ميريل ستريب عن زوجها بعد 45 عامًا من الزواج

أثمر زواجهم عن 4 أبناء و5 أحفاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
انفصال الممثلة ميريل ستريب عن زوجها بعد 45 عامًا من الزواج

أعلنت الممثلة الأمريكية العالمية ميريل ستريب، البالغة من العمر 74 عامًا، انفصالها عن زوجها النحات والفنان الأمريكي دون غومر، البالغ من العمر 76 عامًا، وذلك بعد زواج دام 45 عامًا أثمر عن إنجاب 4 أطفال و5 أحفاد.

وقد أعلن عن خبر الانفصال الناطق باسم الممثلة الأمريكي وأصدر الزوجان بيانًا مشتركًا قالا فيه: "انفصل دون غومر وميريل ستريب منذ أكثر من 6 سنوات، وقد اختارا أن يعيشا حياة منفصلة بينما يهتمان ببعضهما البعض دائمًا".

يُذكر أن 30 سبتمبر الماضي احتفل الزوجان بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين لزواجهم، حيث تزوجا عام 1978 بعد 6 أشهر من لقائهما، وأثمر عن إنجاب 4 أبناء. وقد شوهدت ميريل مع زوجها آخر مرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018.

اقرأ أيضًا: ميريل ستريب.. ملكة هوليوود المتوجة والفنانة الاستثنائية

زواج ميريل ستريب ودون غومر

تعرفت ميريل ستريب على زوجها دون غومر بعد مأساة وفاة صديقها الممثل جون كازال، الذي توفي في مارس عام 1978، وبعد وفاته طردت ميريل من الشقة التي عاشت فيها مع صديقها في نيويورك، وجاء شقيقها هاري مع صديقه دون جومر لمساعدتها في حزم أمتعتها.

عرض جومر على ستريب أن تؤجر شقته في سوهو، حيث كان سيغادر البلاد، وأثناء غيابه استمر الثنائي في تبادل الرسائل التي أصبحت فيما بعد رسائل حب لتبدأ ميريل علاقة حب جديدة.

بعد عودة غومر من السفر قررت ستريب أن تبقى في شقته، وبعد 6 أشهر فقط من وفاة صديقها قررا الزواج في 30 سبتمبر عام 1978 وأقيم حفل الزفاف في حديقة منزل والديها في جزيرة ماسون.

رزقت ميريل من زوجها بأربعة أطفال، وهم الموسيقي هنري وولف، والممثل مامي جومر والممثل جريس جومر ولويزا جاكوبسون، ولديها من أبنائها الأربع 5 أحفاد.

كان جومر داعمًا لميريل خلال مسيرتها التمثيلية، فبسبب ابتعادها عن المنزل لفترات طويلة بسبب التصوير كان يرعى هو الأطفال بنفسه، وقد قالت إنها لا تشعر بالذنب تجاهه لأنه يكون سعيدًا برعاية أطفاله.

وفي عام 2002 أجرت ميريل حوارًا مع مجلة فوغ وأوضحت أن سر زواجهما الطويل هو حسن النية والاستعداد للاعتذار والصمت بين الفترة والأخرى. أما عن طريقة تربية الأطفال أوضحت أنها لا يوجد خريطة واضحة ولكن هناك مفاوضات هائلة.

في عام 2012 وعند حصولها على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دورها في فيلم The Iron Lady وجهت ميريل ستريب الشكر لزوجها "الذي ساعدها على العيش مرة أخرى" وفقًا لقولها.

اقرأ أيضًا: ميريل ستريب تتخطى توقعات جمهورها بشخصية ريكي.. هل يكشف عن نجمة روك بداخلها؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة