فيديو: النجم العالمي ويل سميث يرقص على أغنية الفنان أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد فيديو لويل سميث وهو يرقص على أغنيته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
فيديو: النجم العالمي ويل سميث يرقص على أغنية الفنان أحمد سعد

نشر الفنان المصري أحمد سعد فيديو عبر حسابه على تيك توك للفنان العالمي ويل سميث يرقص على أغنيته "إيه اليوم الحلو دا"، كما نشر الفنان أحمد سعد  على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بويل سميث، وعلق عليها: "إيه اليوم الحلو دا"، وقد تفاعل الجمهور مع الصورة والفيديو بشكل واسع.

@ahmedsaadofficial

ايه ويل سميث الحلوه ده ❤️🙏🏽

♬ original sound - ahmed saad

يُذكر أن الفنان ويل سميث متواجد في المملكة العربية السعودية، وزار محافظة العلا وذلك ضمن فعاليات "كأس العلا للهجن"، وانتشر فيديه له في اليوم الرابع والأخير من كأس العلا الذي كان يشجع فيه فريق صديق سويز بيتز المشارك في "سنام السباقات".

ومن ناحية أخرى أحيا الفنان أحمد سعد حفلًا غنائيًا في السعودية وتحديدًا في مدينة جدة، وهناك أحيى حف فورميلا 1، ونشر صور له في الحفل وعلق عليها: "سعيد بمشاركتي في الحفل كوني المطرب العربي الوحيد المشارك".

وقبلها كان الفنان أحمد سعد قد أحيا حفلًا غنائيًا في جامعة عين شمس التي حققت نجاحًا كبيرًا وانتشرت فيديوهات الحفل بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة بسبب الحضور الكبير الذي تسبب في تزاحم الشباب لحضور الحفل.

وقد نشر أحمد سعد على منصات التواصل الاجتماعي يشكر فيه الحضور واعتذر فيه عن سوء التنظيم الذي أدى إلى هذا التزاحم.

آخر أعمال الفنان أحمد سعد

يُذكر أن الفنان أحمد سعد غنى تتر مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في رمضان 2023، حيث قدم أغنية "أنا قادر" التي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على اليوتيوب.

وأغنية أنا قادر من ألحان هيثم نبيل، ويشارك في تقديمها الشاعر المصري هشام الجخ، ومن المقرر أن يقدم الفنان أحمد سعد عدة رباعيات في مسلسل "جعفر العمدة".

مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، والعمل من بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وعصام السقا، وأحمد فهيم، وغيرهم.

سيجسد فيه الفنان محمد رمضان شخصية جعفر، التي تكبره في المسلسل بشعرين عامًا تقريبًا، وهو شخص متزوج من 4 سيدات ويحاول أن يبحث عن سيدة بلا عيوب، وهو ما يجعله يبحث في السراب.

أيضًا أصدر الفنان أحمد سعد أغنية "قادر أكمل" وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وقد حققت الأغنية أكثر من 38 مليون مشاهدة بعد شهر فقط من طرحها على اليوتيوب.

وفي أواخر عام 2022 طرح الفنان أحمد سعد أغنية "وسع وسع" التي تصدرت التريند على يوتيوب لأكثر من أسبوع، وحققت الأغنية أكثر من 161 مليون مشاهدة على صفحته على يوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة