ويل سميث يعلن اتفاقاً مثير للجدل مع زوجته ولا ينصح الآخرين بتطبيقه!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
ويل سميث يعلن اتفاقاً مثير للجدل مع زوجته ولا ينصح الآخرين بتطبيقه!

يبدو أن النجم الأمريكي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت قد اتخذا قراراً سيعرضهما للكثير من الانتقادات خلال الفترة المقبلة خاصة بعد المنحنيات الخطيرة التي مرت بها علاقتهما في السابق.

وكشف ويل سميث النجم الأمريكي الشهير وأحد نجوم هوليوود عن اتفاق بينه وزوجته جادا والذي يرى أنه الحل الأخير لاستمرار حياتهما الزوجية معاً.

وأوضح سميث أنه توصل لاتفاق مع جادا بأن تسمح له بالدخول في علاقات عاطفية أخرى وألا يكتفي بها كأنثى وحيدة في حياته.

الزواج ليس سجناً 

ووصف سميث الزواج بأنه ليس سجناً ومن حقه الدخول في علاقات عاطفية أخرى غير التي تجمعه بزوجته جادا، خاصة بعد مرور 23 عاماً على زواجهما.

وأوضح سميث الذي يبلغ من العمر 53 عاماً أن زوجته جادا وافقت على هذا الاقتراح خاصة وأنها لا تؤمن بالزواج التقليدي.

وسيمنح هذا الاتفاق لسميث على حد قوله المزيد من الحرية والثقة في الزواج والدعم الكامل غير المشروط للطرفين.

ويرى سميث أن هذا القرار يعد تجسيداً للحب من وجه نظره وأن هذا الاتفاق سيجعل من حياته أفضل.

وأقر سميث أن هذا الاتفاق لن يتناسب مع فئة كبيرة من المتزوجين ولا ينصح بتطبيقه كذلك.

وأردف سميث أنه هو وزوجته جادا منحا بعضهما الثقة والحرية مع إيمان كل منهما أن كل شخص يجب أن يجد طريقه الخاص والزواج بالنسبة لهما لا يمكن أن يكون سجناً.

لا ينصح به للأزواج الآخرين

وشدد سميث أنه لا ينصح أي زوجين بتطبيق هذا الاتفاق ولكنه يثق بأن الحريات التي أعطاها كل شخص للآخر في هذا الزواج بالإضافة إلى الدعم غير المشروط للطرفين بالنسبة له هو أفضل تعريف للحب من وجهة نظره.

الجدير بالذكر أن علاقة ويل سميث وجادا بينكيت تصدرت وسائل الإعلام في العام الماضي خاصة بعدما أعلنت الزوجة أنها وقعت في فخ الخيانة مع المطرب أوغست إلسينا.

وأقرت جادا لزوجها ويل سميث في برنامج تليفزيوني يطلق عليه اسم "Red Table Talk" في حوار ثنائي بينهما وهو ما تسبب في صدمة كبيرة للنجم الأمريكي وظهر الحزن الواضح على تعبيرات وجهه وهو ما جعل صوره تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة بعد هذا اللقاء. 

وبرغم معاناة ويل سميث من اعترافات زوجته بخيانته فإنه يرى أنه هو وجادا قد وصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط بقرارهما بتركه لحرية الدخول في علاقة عاطفية أخرى. 

زواج غير تقليدي 

واتخذ ويل سميث قرار الزواج من جادا في عام 1997 ويستمر الزواج برغم العديد من منحنياته الصعبة حتى الآن لينتج هذا الزواج عن كل من جيدن سميث ويلو سميث.

ولا يعتبر زواج ويل سميث من جادا بينكيت تقليدياً إلى حد كبير خاصة عندما أعلن النجم الأمريكي أنه لا يحتفل بعيد زواجه وكذلك الأمر بالنسبة لزوجته.

وأوضح ويل سميث أنه هو وجادا لا يحتفلان بعيد زواجهما والذي يتزامن مع احتفالات رأس السنة.

وقال جادا إنها لا تنظر إلى الزواج بالنظرة التقليدية التي يراها الجميع فمن الظلم تحديد يوم واحد فقط ليصبح ذكرى جميلة للزواج.

وأشارت جادا إلى أنها تتذكر رحلة زواجهما التي استمرت إلى أكثر من عقدين من الزمان وتتذكر كل اللحظات الجميلة التي حفلت بها هذه العلاقة بغض النظر احتفلا بعيد زواجهما أم لا.

وكشفت جادا عن تفاصيل يوم ذكرى زواجهما الذي يتزامن دائماً مع ليلة رأس السنة، ويقضي سميث هذه الليلة في الخارج ليخوض بعض المغامرات، فيما تظل جادا في المنزل تبحث عن الهدوء ولا تفضل ألا تكون هذه الليلة صاخبة.

وبرغم اختلاف شخصية جادا وسميث وطريقة احتفالاهما بهذا اليوم فإنها تتقبله كما هو على حد قولها، وأن ذلك بالنسبة لها هو الأساس في أي علاقة زواج ناجحة بحسب وصفها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة