عمرو وهبة عن توقف الأعمال الفنية: أنا بشتغل زي موظف البنك والدكتور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
عمرو وهبة عن توقف الأعمال الفنية: أنا بشتغل زي موظف البنك والدكتور

عبر الفنان عمرو وهبة عن رأيه في فكرة توقف الأعمال الفنية في الفترة الحالية بسبب الأحداث الراهنة في غزة، وذلك خلال لقائه في برنامج "عرب وود".

وقال الفنان عمرو وهبة إنه يتفهم الحالة المزاجية حاليًا في مصر والوطن العربي والتي جعلت الكثيرين غير قادرين على العمل بشكل جيد بسبب الأخبار الحزينة، ولكن في الوقت نفسه أوضح أنه عمله وأن مهنة التمثيل مثلها مثل أي مهنة.

وقال وهبة: "أنا عارف إن الحالة العامة والمزاج العام لمصر وللبلاد العربية مش أحسن حاجة... انا بنزل زي الدكتور او موظف البنك الذي اللي بينزل شغله".

وأضاف: "في ناس هتقول .. دا فن ودا مش وقته، أنا مقدر جدا إنك مش قادر تتفرج بس زي ما انت بتنزل شغلك عشان تاخد مرتب، ده شغلي اللي بيفتح بيتي وبيوت ناس كتير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وقد عبر الجمهور عن استيائه من استمرار النجوم في تقديم أعمالهم الفنية رغم الأوضاع الصعبة في قطاع غزة، في ظل دفاع النجوم عن أنفسهم وعن مهنتهم كذلك.

يُذكر أن الفنان عمرو وهبة يشارك حاليًا في مسلسل "صوت وصورة" من بطولة الفنانة حنان مطاوع ومراد مركم والذي يعرض حاليًا ويحقق نجاحًا كبيرًا.

ويحرص الفنان عمرو وهبة على الترويح لشخصيته في المسلسل من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، والمسلسل من بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وفدوى عابد، وإيمان الشريف، وصدقي صخر، ووليد فواز ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

اقرأ أيضًا: فنانة مصرية تهنئ حنان مطاوع بمنشور مسيء للنجم أحمد رزق.. كيف ترى ما قالته؟

الفنان عمرو وهبة يدعم غزة

وكان الفنان عمرو وهبة من النجوم الذين شاركوا في حملات الإغاثة لدعم أهل غزة من خلال جمعية الهلال الأحمر المصري. ونشر وهبة فيديو وهو يجهز مواد الإغاثة التي ستُرسل إلى غزة من خلال الهلال الأحمر المصري عبر حسابه على إنستغرام وشارك معه ابنه الصغير.

وكتب وهبة على الفيديو: "أنا اسمي عمرو وهبة بدعم حملة قلوبنا مع غزة والنهاردة أنا في الهلال الأحمر المصري بتطوع في تعبئة المواد الإغاثية والطبية اللي رايحة لغزة وبوجه رسالة للجميع لدعم غزة وإنهم يتبرعو بالطريقة اللي تناسبهم واللي يقدرو عليها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة