صور هل تذكرون أطفال فيلم الدادة دودي؟ لن تصدقوا كيف أصبح شكلهم الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هل تذكرون أطفال فيلم الدادة دودي؟ لن تصدقوا كيف أصبح شكلهم الآن

في عام 2008 صدر فيلم «الدادة دودي»، بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبد الله وعدد من الأطفال في دور أبناء الضابط صلاح عبد الله.

وكانت تدور أحداث الفيلم، حول رفض أبناء صلاح عبد الله، لأي مربية جديدة تأتي لمنزلهم لرغبتهم في الاستقلال والعيش بحرية، إلى أن جاءت لهم ياسمين عبد العزيز وقاموا معها بعدد من المقالب بغرض إجبارها على الرحيل ولكن مع توالي الأحداث يرتبطون بها بشدة وتنشأ بينهم وبينها علاقة وطيدة للغاية.

وكان ضمن الأبناء، أحمد عماد في دور «كاظم»، ذلك الفتى الذي كان لا يتحدث بعد مروره بصدمة وفاة والدته، والتوأم علي وعمر صابر في دور «كريم وكرم» وروضوى خالد في دور «لوجي السوسة»، وشريف عاصم في دور «العبقري»، إلا أن غالبية أطفال هذا الفيلم اختفوا تماما بعده.

ولكن حين ظهروا مرة أخرى، كان الأمر مختلف تماما، فـ8 سنوات كفيلة أن تغير ملامحهم بصورة كبيرة، فأطفال الأمس أصبحوا شبابا اليوم ولكن معظمهم ابتعد كثيرا عن الأضواء والمجال الفني.

واستضافتهم النجم إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «CBC» وأكد أحمد عماد «كاظم»، أن ياسمين عبد العزيز هي من كانت تطلب منهم مزيدا من «الشقاوة»، حتى تخرج مشاهد الفيلم بصورة طبيعية وغير مبتذلة.

وقال علي صابر «كرم»: "بعد الفيلم تم الإستعانة بنا في مسلسل «فطين وميشو» مع الفنان سامح حسين لتمثيل حلقتين لدوره وهو صغير، لأنه كان يقوم بشخصية توأم في المسلسل، وبعد ذلك ظهرنا في إعلان لإحدى شركات المياه الغازية، وأنا من قمت بدور «كرم» في الفيلم وقد تشاجرنا كثيرا أنا وعمر لرغبة كل منا في الحصول اسم «كريم» بدلًا من «كرم»".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة