صور ظهور مميز للفنان مصطفى فهمي وزوجته الجميلة.. لن تصدقوا ماذا فعلا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور ظهور مميز للفنان مصطفى فهمي وزوجته الجميلة.. لن تصدقوا ماذا فعلا!

في ظهور مميز للفنان مصطفى فهمي بصحبة زوجته الجميلة الإعلامية فاتن موسى، تألق الثنائي بشدة في إحدى الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي.

ومن المعروف أن الفنان المصري الكبير، حرص بشدة منذ زواجه بالإعلامية اللبنانية على إخفائها عن الأضواء وعدم الظهور كثيرا بصحبتها، حتى انتشار خبر زواجهما.

وهناك العديد من الفنانين الذين ظلوا لفترات طويلة محافظين على خصوصية زوجاتهم وإبعادهن عن الأضواء ولكن يبدو أن قدر المشاهير هو تسليط الضوء على كل مناحي حياتهم، والفنان مصطفى فهمي كان أحد هؤلاء المشاهير، حيث ظل فترة ليست بالكبيرة محتفظ بخصوصية زوجته بعيدا عن الإعلام، إلى أن ظهرت معه في إحدى المهرجانات السينمائية وأثارت إعجاب الجميع بجمالها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، نشرت فاتن موسى، مجموعة من الصور لها بصحبة زوجها وعدد آخر من الفنانين خلال حضورهم حفلا غنائيا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وظهرت العلاقة الرومانسية الكبيرة بين فهمي وزوجته خلال الصور، ورقص الثنائي سويا على أنغام الأغاني التي أداها مجموعة من المطربين خلال الحفل.

وهذه هي الزوجة الثالثة لمصطفى فهمي، حيث كانت الزوجة الأولى له هي الإيطالية ماريا بتريشيثا التي أنجب منها ولدين، هما عمر، مواليد عام 1984، ويعمل في بنك في سويسرا، ودينا، مواليد عام 1989، وتقوم بتحضير الدراسات العليا في إيطاليا في سيكولوجية الأطفال ولم يعمل أي منهما في المجال الفني، واستمر زواجهما لمدة 26 عاما، حتى انتهى بالطلاق في عام 1992، وفي أواخر عام 2007 فوجئ الجميع بإعلان نبأ زواجه بالفنانة رانيا فريد شوقي لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له، ولكنهما انفصلا في عام 2012.

وتزوج فهمي الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في شهر فبراير عام 2015، وحرص بشدة على إبعادها عن كل وسائل الإعلام في بادئ الأمر ولم يعلن عن شخصية زوجته، إلا أنه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ37 في شهر نوفمبر الماضي كان الظهور الأول لها بصحبته وقد خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة