صور هل تذكرون هاني حسين نجم ستار أكاديمي؟ لن تصدقوا كيف أصبح شكله الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هل تذكرون هاني حسين نجم ستار أكاديمي؟ لن تصدقوا كيف أصبح شكله الآن

يعتبر برنامج المسابقات الفنية «ستار أكاديمي» من أشهر وأقدم هذه النوعية من البرامج في الوطن العربي، واقترنت أسماء كثيرة في الوسط الفني الآن، بهذا البرنامج.

وفي كل موسم من هذا البرنامج، كانت هناك أسماء تلمع بشدة وذاع صيتها دون عن غيرها من باقي المتسابقين، بالرغم من أنها لم تنجح في الحصول على اللقب.

وكان من ضمن هذه الأسماء الفنان هاني حسين، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على اللقب في الموسم الثالث من البرنامج عام 2006 ونجح في الوصول إلى المراحل النهائية ولكنه حصل فقط على المركز الثاني واستطاع جوزيف عطيه، حسم اللقب.

وقدم حسين، بعد إنهاء البرنامج بعض الأغاني المنفردة وشارك في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وكان قبل المشاركة يعمل كموديل في الكليبات.

ولكن الفنان الشاب اختفى من على الساحة الفنية منذ فترة ولم يكن له أي تواجد، بالرغم من النجاح الذي حققه من قبل، دون سبب واضح.

وظهر حسين مؤخرا بشكل مغاير تماما عما اعتاد الجمهور أن يراه به، حيث اكتسب مزيدا من العضلات وتغيرت ملامح وجهه بصورة كبيرة وبالرغم من أنه كان يتمتع منذ البداية بقوام رياضي ممشوق، إلا أنه ظهر بكتلة عضلية أكبر من السابق بصورة كبيرة.

وولد هاني حسين في 15 مايو عام 1980 في مصر وبعد عامين انتقل للعيش في بلجيكا لمدة 5 سنوات وفي دبي لنحو 10 أعوام ثم عاد إلى مصر مع أسرته مرة أخرى، حيث إن والده كان يعمل قاضيا في دبي وجنيف وسويسرا والولايات المتحدة وتخرج من جامعة سيتي لندن في إدارة أعمال العلمية المتخصصة في التسويق.

وعمل حسين قبل الشهرة في شركة ميكروسوفت، كما عمل كموديل لإحدى بيوت الأزياء وفي بعض الكليبات، وشارك في بطولة فيلم أدرينالين عام 2009، ومسلسل العتبة الحمرا عام 2010، ومسلسل الشحرورة عام 2011، إلا أنه اختفى منذ ذلك الحين ولم يشارك في أي أعمال فنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة