الفيفا يخصص 5 آلاف تذكرة لجمهور المغرب بعد وصول سعر التذكرة 1500 دولار

يواجه منتخب المغرب منتخب إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
الفيفا يخصص 5 آلاف تذكرة لجمهور المغرب بعد وصول سعر التذكرة 1500 دولار

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بيانا أعلنت فيه عن تخصيص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، 5 آلاف تذكرة للجماهير المغربية، لمشاهدة مباراة إسبانيا في الدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022.

وذكر بعد حالة الغضب التي سادت لدى الجماهير المغربية المتواجدة في قطر بسبب نفاذ تذاكر المباراة القادمة لمنتخب المغرب في مواجهة منتخب إسبانيا والتي من المقرر أن تكون يوم الثلاثاء القادم.

ولجأ بعض الجماهير إلى سفارة المغرب في الدوحة لحل الأزمة، خاصة بعدما وصل سعر التذكرة للمباراة في السوق السوداء إلى 1500 دولار للتذكرة الواحدة وفقا لما ذكره مجموعة من التقارير الإعلامية. وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن وضع التذاكر على الموقع الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب منتخب إسبانيا وصيف المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء المقبل على استاد المدينة التعليمية، ففي حين تصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب كرواتيا وصيفا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وودع منتخب بلجيكا البطولة بـ 4 نقاط، وكذلك منتخب كندا الذي لم يحصل على أي نقاط.

احتل منتخب إسبانيا وصافة المجموعة الخامسة وتصدر المجموعة منتخب اليابان، ورحل في مفاجأة كبرى منتخب ألمانيا ومنتخب كوستاريكا.

ويقود منتخب المغرب وليد الركراكي، بينما يقود منتخب إسبانيا لويس إنريكي، ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بني ان سبورت اللقاء عبر قناتها المفتوحة.

واستطاع منتخب المغرب حسم تأهله لدور الـ 16 من منافسات بطولة كأس العالم في قطر 2022 بعد تحقيقه الفوز على منتخب كندا الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم استاد الثمامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة