صور: وفاة أحد أعضاء فيلم الخلية لأحمد عز.. نعوه بتلك الكلمات المؤثرة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2017
صور: وفاة أحد أعضاء فيلم الخلية لأحمد عز.. نعوه بتلك الكلمات المؤثرة

قُتل عدد من أفراد وزارة الداخلية المصرية مساء يوم أمس الجمعة خلال مداهمتهم لأحد الأوكار التي يتواجد بها إرهابيون.

وسقط من بين أفراد الداخلية النقيب عمرو صلاح، أحد أفراد قطاع العمليات الخاصة الذي شارك في فيلم الخلية.

وتولى النقيب عمرو صلاح تدريب أبطال الفيلم وعلى رأسهم أحمد عز على الفنون القتالية واستخدام السلاح بالإضافة إلى كيف يتعامل ضباط الشرطة مع من حولهم.

وفور علم  طارق العريان مخرج فيلم الخلية بوفاة القيب عمرو صلاح، نشر صورة له على حسابه بموقع انستجرام، مُذيلاً إياها بتلك الكلمات المؤثرة :"كان بيننا منذ شهور قليلة هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا في الخليّة الذي يجسّد رحلة إخوانه ورفاقه الَّذِين يدفعوا بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن، لاأجد الكلام المناسب لأرثيه، وكأنّ كلامه الأخير يتردّد في أذني دون انقطاع (إحنا بنطلع المأموريّه وممكن جدّاً مانرجعش)، آلمني كثيراً هذا الخبر، تقبّلهم الله شهداء لمصر وحمى الله مصر وأبناءها من شرّ الإرهاب أينما وُجد".

وفي تصريحات لأحمد عز، بطل الفيلم نقلها عنه موقع الوطن المصري، قال: "أشعر بالحزن قلبي واجعني عليه ربنا يرحمه". يُذكر أن فيلم الخلية بطولة أحمد عز، سامر المصري، محمد ممدوح، أمينة خليل، عائشة بن أحمد ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

صور: وفاة أحد أعضاء فيلم الخلية لأحمد عز.. نعوه بتلك الكلمات المؤثرة صور: وفاة أحد أعضاء فيلم الخلية لأحمد عز.. نعوه بتلك الكلمات المؤثرة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة