تشيلسي ينشر كلمات مؤثرة عن كريستيان أتسو

النادي الإنجليزي ينعى أتسو الذي رحل عن عالمنا بعد فقدانه لمدة 13 يوماً

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
تشيلسي ينشر كلمات مؤثرة عن كريستيان أتسو

نشر نادي تشيلسي الإنجليزي كلمات مؤثرة عن لاعبه السابق كريستيان أتسو، الذي فارق الحياة تحت أنقاض منزله الذي انهار عليه بسبب الزلزال التركي المدمر.

ونشر نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي كلمات يودع بها أتسو قال فيها: "ببالغ الحزن، تأكد نادي تشيلسي أن لاعبه السابق كريستيان أتسو أصبح رسمياً من ضحايا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا".

وأضاف النادي الإنجليزي أنه يبعث بأحر التعازي إلى أسرة أتسو وأصدقائه وجميع المتضررين وضحايا زلزال سوريا وتركيا.

الجدير بالذكر أن أتسو انتقل إلى صفوف تشيلسي في عام 2013 ولم يشارك مع الفريق الإنجليزي في أي مباراة رسمية بل استمر في التنقل بين الأندية الأوروبية على سبيل الإعارة.

واستمر أتسو بين صفوف تشيلسي حتى عام 2017 وارتدى قميص الفريق الإنجليزي في الفترات التحضيرية قبل الانتقال لعدة أندية أخرى.

وتمكن أتسو من تقديم العديد من العروض الرائعة وهو ما جعله يستحق لقب أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في عام 2015.

يذكر أن النجم الغاني استمر تحت الأنقاض لمدة 13 يوماً قبل أن تؤكد السلطات التركية ووكيل أعماله وفاته بسبب الزلزال التركي المدمر الذي تسبب في سقوط آلاف الضحايا ما بين قتيل وجريح.

وبلغت قوة الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا 7.7 درجة بمقياس ريختر وهو زلزال مدمر تسبب في خسائر فادحة في الأرواح والبنية التحتية للبلدين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة