على خطى ياسيمن عز.. رحاب الجمل توجه نصائح للفتيات

وجهت الفنانة رحاب الجمل مجموعة من النصائح للفتيات المقبلات على الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
على خطى ياسيمن عز.. رحاب الجمل توجه نصائح للفتيات

تصدرت الفنانة المصرية رحاب الجمل، محركات البحث بعد استضافتها في برنامج كلام الناس مع الإعلامية الشابة ياسمين عز، وكشفت رحاب في اللقاء عدد من جوانب حياتها الشخصية إلى جانب أنها وجهت مجموعة من النصائح للفتيات المقبلات على الزواج وأيضا الزوجات.

وقالت "الجمل" إن شخصيتها في المنزل على عكس شخصيتها على الشاشة، وقالت "الجمل" إنها تظهر بشخصية قوية على الشاشة وتوقع البعض أنها بنفس الصرامة في المنزل، ولكن الحقيقة غير ذلك.

ووصفت رحاب الجمل نفسها بأنها: "في البيت مهزقة" وقالت إنها تحب المرح والهزار وتطلق الايفيهات على كل شيء داخل المنزل. وقالت إنها تربطها علاقة جيدة جدا بوالدة زوجها وأوضحت: "أنا بحب حماتي جدا"، وفسرت سبب حبها الشديد لها بأنها سيدة راقية جدا في التعامل إلى جانب حنيتها وطيبة قلبها. 

نصيحة رحاب الجمل للفتيات

 طالبت رحاب الجمل من الفتيات عند اختيار شريك الحياة أن تختار شخص يبر والده ووالدته، وقالت إن الرجل الذي علاقته سيئة بوالديه لابد أن تبتعدي عنه لأنه "ليس له خير فيهم"، وطالبت الزوجات بأن لا تتدخل في علاقة الرجل بوالدته وأن تركز في حياتها أكثر حتى تعيش في سعادة.

وقالت عن زوجها إنه شديد النظافة، وأنها تتمنى أن يخطئ حتى تقول له "فداك يا حبيبي" ولكنه حريص بشكل كبير، وداعبت رحاب الجمل ياسمين عز بأن دمائها مهدورة لدى السيدات ونصحتها بأن تخفف حدة الهجوم عليه، لترد ياسمين عز عليها بأنها على استعداد أن تفرغ كل سيدة طاقتها فيها.

رحاب الجمل تعارض ياسمين عز

 واعترضت رحاب الجمل على كلمة "فرعون" التي تطلقها ياسمين عز على الرجال وقالت لها إنها كلمة غير جيدة ولا تحب أن تقال على زوجها.

وعلى الرغم من اتفاق رحاب الجمل مع ياسمين عز في أغلب الأمور إلا أنها عارضتها أيضا في نصيحة ياسمين عز للسيدات بتوفير أموال البروتين للشعر واستبدالها بإعداد وجبة "بط" شهية للزوج، وقالت لها رحاب إنه لا يصح لأن يجد الزوج البط ويجد زوجته تشبه "أمنا الغولة"- وصف شائع لشعر غير المرتب.

 وعارضت الفنانة المصرية الإعلامية ياسمين عز المعروفة بمحاباتها للرجال في نصيحتها بأن تنادي المرأة زوجها بـ "لقب" كلما أستاذ مثلا قبل اسمه، وقالت لها إذا خاطبته قائلة يا أستاذ تامر، أترك السكرتيرة الخاصة به تناديه بـ "بيبي".

أعمال رحاب الجمل

 كان آخر أعمال الفنانة المصرية رحاب الجمل المعروض على الشاشة هو مسلسل توبة، وشاركها في العمل نخبة من النجوم ومنهم، صبا مبارك، عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، دياب وهو من إخراج أحمد صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة