سمير غانم: كلمات مؤثرة من عادل إمام في نعي «سمورة»

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
سمير غانم: كلمات مؤثرة من عادل إمام في نعي «سمورة»

نعى الفنان الكبير عادم إمام الشهير بالزعيم الفنان الراحل سمير غانم، الذي توفي منذ ساعات قليلة اليوم، الخميس، بكلمات مؤثرة وصور تجمعهما سوياً.

عادل إمام ينعى سمير غانم: «مع السلامة يا حبيبي»

ونشر الزعيم عادل إمام صورتين له مع الفنان سمير غانم، الأولى جمعتهما في وقت مبكر في أحد الأعمال الفنية والثانية آخر عمل فني لهما سوياً، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستغرام».

وعلق الزعيم على هذه الصورة المجمعة في نعيه للفنان سمير غانم، قائلاً: «مع السلامة يا سمير.. مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني أوي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adel Emam (@adelemam)


أعمال عادل إمام وسمير غانم

وكان ألتقى الفنان الراحل سمير غانم والزعيم عادل في أكثر من عمل فني على مدار مشوارهم الفني، أبرز هذه الأعمال: «البعض يذهب للمأذون مرتين»، «ممنوع في ليلة الدخلة»، أما عن آخر عمل للفنانين سوياً هو مسلسل «عوالم خفية»، الذي عُرض عام 2018.
وفاة سمير غانم
وكان توفي الفنان المصري الكبير سمير غانم، مساء اليوم الخميس، إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، وتسببت في إدخاله المستشفى حيث وضع على الجهاز التنفس الاصطناعي مع صراعه مع مشكلات صحية في الكلى، بالتزامن مع مرض فيروس كورونا المستجد.

سبب وفاة سمير غانم

وكان كشف الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي ابنة الفنان سمير غانم، سبب وفاة الفنان سمير غانم، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعاً حمايا الغالي وأطيب إنسان قابلته في حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله، ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا».


دلال عبدالعزيز لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم

وأفادت عدد من وسائل إعلام محلية، بأن الفنانة دلال عبدالعزيز لم تعرف بعد بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى هذه اللحظة؛ نظراً لتواجدها في المستشفى حتى الآن وسط حالتها غير مستقرة بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أشار أفراد الطاقم الطبي المشرف على حالة الفنانة دلال عبدالعزيز إلى أنه حالتها لا تسمح بتلقي أخبار سيئة والجميع متردد في إبلاغها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة