ظل مرحاً حتى النهاية: وفاة الممثل الهندي ريشي كابور Rishi Kapoor

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
ظل مرحاً حتى النهاية: وفاة الممثل الهندي ريشي كابور Rishi Kapoor

أعلنت أسرة الممثل الهندي ريشي كابور - Rishi Kapoor، وفاته صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 67 عاماً، في مستشفى بمدينة مومباي، بعد صراع مع مرض سرطان الدم.

ريشي كابور في نيويورك:

أمضى ريشي كابور معظم العام الماضي في مدينة نيويورك لتلقي العلاج، حيث عاد إلى الهند بعد خضوعه للعلاج خلال هذه الفترة، كما تم نقله إلى المستشفى مرتين في فبراير المنصرم أيضأً. وكان نقل ريشي كابور، أمس الأربعاء، إلى مستشفى في مومباي، حيث توفي صباح اليوم. وفقاً لوكالات الأنباء العالمية.

بيان أسرة الممثل الهندي ريشي كابور:

وكانت قد أعلنت أسرة الممثل الهندس ريشي كابور وفاته في بيان مزيلاً بجملة "ظل مرحاً حتى النهاية". في إشارة إلى شخصيته المرحة في حياته، حتى مع معاناته مع المرض كان مرحاً.

عائلة الممثل الهندي ريشي كابور:

يعد ريشي كابور من عائلة فنية حيث كان والده راج كابور وجده بريثفيراج كابور من أقطاب بوليوود، كذلك من أهم صناع الأفلام الهندية في مدينة مومباي الساحلية غرب الهند، كذلك يعد ابنه رانبير كابور، أحد أشهر الممثلين في الهند حالياً. كما شاركت زوجته نيتو سينغ في العديد من أفلامه أيضاً.

أميتاب باتشان ينعي ريشي كابور بكلمات مؤثرة:

فيما تداول الكثير من رواد موقع التغريدات الشهير "تويتر"، صورة لنعي أسطورة بوليوود أميتاب باتشان، عبر حسابه الرسمي على الموقع الشهير، قائلاً: "توفي ريشي كابور، لقد مات للتو، لقد صُدمت".

لكن بالعودة إلى حسابه لم يوجد هذه التغريدة على حسابه، حيث أفاد بعض الرواد أنه تم مسحها بعد 4 دقائق من النشر.

ظل مرحاً حتى النهاية: وفاة الممثل الهندي ريشي كابور Rishi Kapoor

ويعد ريشي كابور أحد أشهر نجوم السينما الهندية، فمن أبرز أفلامه "بوبي" و"شانداني"، كما تعاون مع أميتاب باتشان في العديد من الأفلام أشهرها "قمر أكبر أنطوني"، كذلك حصل على جائزة الفيلم الوطني لدوره الأول كطفل في فيلم "ميرا نام جوكر" عام 1970 م، بالإضافة إلى مشاركته في أكثر من 90 فيلماً.

وكانت قد ودعت بوليوود أمس، الفنان الهندي عرفان خان - Irrfan Khan بعد صراعه مع مرض سرطان غدد الصم العصبية النادرة، عن عمر يناهز 53 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة