ظهور نادر لشقيقة محمد صلاح في بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 مارس 2022
ظهور نادر لشقيقة محمد صلاح في بريطانيا

ظهرت شقيقة النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول للمرة الأولى في بريطانيا وتحديداً في متحف مدام توسو بلندن والذي يضم تماثيل لشخصيات شهيرة ومن بينها تمثال للفرعون المصري.

والتقطت "رباب" شقيقة محمد صلاح نجم ليفربول، صور تذكارية لها بجانب تمثال شقيقها والذي يعرض في متحف مدام توسو الشهير في لندن وذلك خلال زيارتها لبريطانيا.

ويعتبر ظهور رباب شقيقة محمد صلاح هو ظهور نادر لها خاصة وأن عائلة النجم المصري لا يظهرون بصورة دائمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الأخبار.

ونشرت شقيقة صلاح صورها مع التمثال الخاص بشقيقها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على إنستغرام وهي تقلد الاحتفال الشهير الذي يقوم به شقيقها بعد تسجيل الأهداف.

ظهور نادر لشقيقة محمد صلاح في بريطانيا

وكشفت رباب أنها شعرت بالدهشة عندما شاهدت التمثال خاصة وأنه يقترب من أن يكون نسخة طبق الأصل من شقيقها نجم الكرة المصرية والعربية.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح هو أول لاعب عربي وثالث لاعب بصورة عامة في العالم يصنع له تمثال في متحف مدام توسو الشهير في لندن.

الجدير بالذكر أن مفاوضات تجديد محمد صلاح مع نادي ليفربول قد شهدت تطورات مفاجئة خلال الساعات الماضية، بعد أن دخلت عدة أندية أوروبية شهيرة في التفاوض مع النادي الإنجليزي من أجل ضم نجمه المصري المتألق.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن هناك منافسة قوية بين ناديي برشونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على توقيع نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن النادي الكتالوني أبدى اهتماماً كبيراً بضم محمد صلاح خلال الموسم القادم، وتعزيز صفوفه بإضافة قوية تعيد له هيبته في الملاعب الأوروبية، لافتة إلى أن برشلونة على استعداد لدفع ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني في هذه الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي لا تواجهه أي مشكلة تتعلق بتلبية طلبات صلاح المادية، من حيث راتبه الأسبوعي الكبير، والذي كان محل الخلاف الرئيسي في مفاوضاته مع الريدز.

ومازال الغموض يسيطر على مستقبل صلاح مع ليفربول، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولم يتمكن الريدز بعد من الوصول إلى اتفاق نهائي معه حول تجديد التعاقد، رغم أن إدارة النادي قد بدأت قبل فترة بالفعل في إجراء مفاوضات مع النجم المصري.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد اتخذت قراراً بشأن تجديد تعاقدها مع النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنه يعتبر نجم الفريق وهدافه الأول، إلا أنها لم تصل إلى اتفاق نهائي معه حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن إدارة ليفربول ترغب في تجديد عقد محمد صلاح، إلا أنها في الوقت نفسه، لا تريد التضحية بهيكل الأجور الحالي في الفريق، حتى لا يتسبب الأمر في إحداث أزمة بين اللاعبين بسبب الفروقات الكبيرة في أجورهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة