هدي الإتربي: مبسوطة إني جورجينا الغلابة

تصدرت هدي الإتربي التريند خلال شهر رمضان بسبب مسلسل "العتاولة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
هدي الإتربي: مبسوطة إني جورجينا الغلابة

كشفت الفنانة هدى الإتربي عن تفاصيل حياتها الشخصية، وعن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "العتاولة" بموسم رمضان 2024.

هدي الإتربي جورجينا الغلابة

وأكدت هدى الإتربي خلال حوارها في برنامج "GOSSIPS" على سعادتها بنجاح مسلسل العتاولة، ورد فعل الجمهور على شخصية "دينا" التي قدمتها خلال أحداث العمل.

وعلقت هدى الإتربي على تلقيبها بجورجينا الغلابة وقنبلة الجيل، فقالت: "أنا انبسطت بالألقاب لأنها نوع من أنواع التفاعل، وخلاص الناس بالنسبة لهم أن أي بنت حلوة بتكون جورجينا الغلابة وكنت في الأول فكرة الكلمة معناها Gorgeous ، وبعد كدا فهمت أن جورجينا بقت الماركة بتاعت الجمال عند الجمهور وأنك انتي جامدة".

إنستغرام هدى الإتربي

وأكدت هدى الإتربي أن صورها على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام هي من أجل العمل فقط، وتختلف عن حقيقتها في الواقع تماماً.

فقالت: "أنا مش بحط مكياج في حياتي، وبظهر بالمكياج في أدوار التمثيل أو عندي إنترفيو أو مهرجان، وعادي أنشر صوراً ليا من غير مكياج".

وأضافت هدى الإتربي: "أنا بتستخدم السوشيال الميديا لشغلي بخدها من الجانب الاحترافي بعيدا عن حياتي الشخصية، فينزل على صفحتي صورة في مسلسل أو جلسة تصوير، أما حياتي الشخصية شايفة إني أعيشها أكثر ما أنزل صورها على السوشيال ميديا".

وتابعت قائلة: "صوري في الجيم اللي بنشرها علي صفحتي لأني شخصية رياضية جدا، وفي الفترة الأخيرة بطلت أروح لأني لسه كنت مشغولة في تصوير مسلسل العتاولة".

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى الإتربي شاركت في موسم رمضان 2024، بمسلسل العتاولة المكون من 30 حلقة، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وتصدر المركز الأول في نسب المشاهدة، وأعلن عن التحضير للجزء الثاني للعمل لموسم رمضان 2025.

وضم مسلسل العتاولة العديد من النجوم، أبرزهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وهدى الإتربي ونهى عابدين وفريدة سيف النصر وصلاح عبد الله ومصطفى أبو سريع وميمي جمال ومؤمن نور ومريم الجندي وأحمد كشك، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري ورشة كتابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gossips (@gossipsonline_)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة