نيكولاس كيدج ينتظر مولوداً جديداً وهو على مشارف الستين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
نيكولاس كيدج ينتظر مولوداً جديداً وهو على مشارف الستين

نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج يستعد لاستقبال مولوده الجديد وهو على مشارف الستين.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

نيكولاس كيدج يستعد لاستقبال مولوده الجديد

وتزوج نيكولاس كيدج من ريكو شيباتا، صاحبة الستة والعشرين عاماً، والتي تصغره بحوالي اثنين وثلاثين عاماً، وأقيم حفل الزواج فى فبراير عام ألفين وواحد وعشرين ميلادياً في لاس فيغاس بأمريكا.

وزوجته ريكو شيباتا شابة يابانية فى مقتبل العمر، تقابلت مع نيكولاس كيدج فى اليابان أثناء تصويره لفيلم "سجناء أرض الأشباح Prisoners of the Ghostland".

وقد أعلن مؤخراً مدير أعمال النجم نيكولاس كيدج خبراً مفاجئاً عن النجم الكبير؛ حيث أعلن أنه فى انتظار مولود جديد من زوجته ريكو شيباتا، وهو بالنسبة له الابن الثالث؛ حيث إن لديه اثنان من زيجات سابقة، أما بالنسبة لزوجته ريكو شيباتا فهو مولودها الأول.

معلومات عن نيكولاس كيدج

الممثل الكبير نيكولاس كيدج، اسمه الحقيقي هو: نيكولاس كيم كوبولا Nicolas Kim Coppola. وُلد كيدج في السابع من يناير عام ألف وتسعمئة وأربعة وستين ميلادياً، ويبلغ من العمر حالياً ثمانية وخمسين عاماً.

ونيكولاس كيدج هو ممثل أمريكي الجنسية، بدأت مسيرته الفنية في عام ألف وتسعمئة وثمانين ميلادياً، وقام بكتابة العديد من الأفلام، كما عمل كممثل، وكذلك في مجال الإخراج والإنتاج السينمائي. ولمهارته الفنية، حصل كيدج على جائزة أكاديمية الفنون السينمائية المعروفة باسم الأوسكار.

والمعروف أن نيكولاس كيدج قد لعب أدوار البطولة في العديد من أفلامه، وكذلك دور البطولة المزدوجة في فيلم من أجمل أفلامه Face/oFF.

وحصل كيدج على جائزة الأوسكار، واشتهر كثيراً من خلال الأدوار التي قدمها على مدار مسيرته الفنية الطويلة.

كذلك المعروف أن النجم نيكولاس كيدج تزوج خمس مرات. وكان زواجه الرابع عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً من فنانة التجميل إريكا كويكي، والتي انفصل عنها بعد مرور أربعة أيام فقط من الزواج.

نيكولاس كيدج يثير ضجة بسبب سكره

والنجم الأمريكي الشهير نيكولاس كيدج قد ظهر قبل فترة وجيزة، حيث رصدته عدسات المصورين وهو فى حالة سكر شديدة داخل أحد المطاعم الشهيرة في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، بعد أن دخل في مشاجرة كبيرة مع موظفي وعمال المطعم.

وبدأت الواقعة بأن خلع كيدج حذاءه فى المطعم، وقام بمخاطبة العمال فى المطعم بطريقة غير لائقة، وقال في حديثه بإنه لا يمتلك أي مأوى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة