صحيفة كتالونية تصف الأهلي بالأنجح في التاريخ

الأهلي المصري تحت الضوء في إسبانيا قبل مواجهة ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
صحيفة كتالونية تصف الأهلي بالأنجح في التاريخ

وصفت صحيفة كتالونية شهير، النادي الأهلي المصري، بالفريق الأنجح في تاريخ كرة القدم وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام نادي ريال مدريد الإسباني في كأس العالم للأندية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها عن مواجهة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية أن الفريق المصري يعتبر الأنجح في تاريخ كرة القدم لأنه تمكن من الفوز بـ140 لقباً خلال 116 سنة وهو أمر لم يتحقق في العالم.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي توج بالدوري المصري أكثر من 40 مرة بالإضافة لفوزه بلقب نادي القرن الإفريقي بجانب حصده لـ24 لقباً قارياً.

فيما سلطت الصحيفة الكتالونية الضوء أكثر على تاريخ الأهلي خلال السنوات الأخيرة خاصة وأنه تمكن من تحقيق 41 لقباً في 23 عاماً وهو ما يجعله يتفوق على نادي بايرن ميونخ الألماني وفريق لينكولن ريد إمبس من جبل طارق والذي حصل كل منهما على 40 بطولة خلال هذه الفترة.

كما أشادت الصحيفة برصيد الأهلي في كأس العالم للأندية الذي تمكن من تحقيق المركز الثالث ثلاث مرات في سبع مشاركات بمونديال الأندية.

كما أردفت الصحيفة أن الأهلي يظهر هذا الموسم بحالة جيدة بتصدره لبطولة الدوري التي تغيب عن خزائنه خلال الموسمين الماضيين.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالحديث عن الشعبية الكبيرة للأهلي خاصة وأن شعاره ينتشر في مكل مكان في مصر بجانب ظهوره على ملصقات السيارات واحتشاد جماهيره في المقاهي لمشاهدة مبارياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة