سبعة آلاف جنيه.. سعر تذكرة مسرحية هنا الزاهد في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
سبعة آلاف جنيه.. سعر تذكرة مسرحية هنا الزاهد في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن الملصق الدعائي لمسرحية "كازانوفل" المقرر عرضها ضمن موسم الرياض.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك مع صورة الملصق قائلا: "مسرحية كازانوفل على المسرح العالمي في بوليڤارد سيتي بطولة الفنان أحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن (توتا) وهنا الزاهد تبدأ من 9 يناير حتى 13 يناير".

قصة مسرحية كازانوفل

مسرحية كازانوفل التي ستعرض على مسرح بوليڤارد سيتي ضمن موسم الرياض تضم مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم أحمد السعدني وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن وسامي مغاوري وميرنا جميل وإدوارد.

وتدور قصة المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية "جوجو" الذي يحاول والدها "حميدة" أن يزوجها لابن شقيقه نوفل وهو مهندس خام ليس لديه تجارب سابقة مع النساء، بينما تريد "شاهينور" زوجة "حميدة" أن تزوج جوجو الراقص "سلفادور" وهو ابن شقيقتها وهو سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء، فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر "جوجو" فمن يفوز بقلب "جوجو"؟.

أسعار تذاكر مسرحية هنا الزاهد

من جانبهم طرحت الشركة المنظمة تذاكر مسرحية كازانوفل، للجمهور عبر موقعنا والتي جاءت أسعارها الفئة الأولى 85 ريال سعودياً أي ما يعادل 701 جنيهاً مصرياً.

وسعر الفئة الثانية 100 ريال سعودي أي ما يعادل 824 جنيهاً مصرياً، وسعر الفئة الثالثة 250 ريالاً سعودياً أي ما يعادل 2061 جنيهاً مصرياً، وسعر الفئة الرابعة 300 ريال سعودي أي ما يعادل 2474 جنيهاً مصرياً.

فيما بلغ سعر الفئة الرابعة 400 ريال سعودي أي ما يعادل 3298 جنيهاً مصرياً، وسعر الفئة الخامسة 450 ريالاً سعودياً أي ما يعادل 3711 جنيهاً مصرياً.

ووصل سعر الفئة السادسة 500 ريال سعودي أي ما يعادل 4122 جنيهاً مصرياً، وفئة (VIP) بلغ سعرها ثمانمائة ريال سعودي أي ما يعادل 6596 جنيهاً مصرياً.

وجاء سعر أعلى فئة وهي تذكرة (VVIP) تسعمائة ريال سعودي أي ما يعادل 7421 جنيهاً مصرياً.

فيلم هنا الزاهد

كشفت النجمة هنا الزاهد مؤخرا عن موعد طرح فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" والذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب النجم هشام ماجد.

نشرت هنا الزاهد صورة لها مع هشام ماجد عبر صفحتها على الإنستغرام، قائلة: "على العيد الصغير ان شاء الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة