900 ريال.. سعر تذكرة مسرحية كريم محمود عبد العزيز في موسم الرياض

يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز للمشاركة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
900 ريال.. سعر تذكرة مسرحية كريم محمود عبد العزيز في موسم الرياض

أعلن منظمو موسم الرياض عبر صفحتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والإنستغرام ومنصة X، عن عرض مسرحية جديدة للفنان كريم محمود عبد العزيز.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض أن المسرحية الجديدة ستحمل عنوان"عملوها أزاي"  وسيكون موعد عرض المسرحية هو من 12 وحتى 16 يناير الجاري.

وسيشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز بطولة المسرحية كلا من عائشة بن أحمد وحمدي الميرغني وسليمان عيد وأوس أوس والعديد من نجوم الفن.

وكتبت صفحة موسم الرياض مع نشر الملصق الدعائي الرسمي لمسرحية الجديدة لكريم محمود عبد العزيز: "مسرحية "عملوها إزاي؟" على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي بقصة كوميدية حماسية عن محقق يحل أصعب الألغاز من بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز".

سعر تذكرة مسرحية كريم محمود عبدالعزيز

أسعار تذاكر مسرحية "عملوها إزاي؟"تتنوع بين 9 فئات لأنواع درجات التذاكر فتبدأ من سعر 100 ريال سعودي أي حوالي 800 جنيه مصري للفئة الأولي، كما وصل سعر تذكرة  آخر فئة وهي نوع Vvip إلى 900 ريال سعودي أي حوالي 7500 جنيه مصري.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

الجدير بالذكر، أن الفنان كريم محمود عبد العزيز ينتظر خلال الفترة القادمة عرض الجزء الثاني من مسلسل"البيت بيتي"، وذلك مع أن حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني يضم العديد من النجوم أبرزهم انضمام الفنان القدير أحمد بدير بجانب كل من مصطفى خاطر وميرنا جميل وسليمان عيد وسامي مغاوري والطفل محمد صابر.

والعمل من إخراج خالد مرعي وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإنتاج أمير شوقي.

فيلم بيت الروبي

وكانت آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز للسينما كان فيلم "بيت الروبي" مع الفنان كريم عبدالعزيز وتارا عماد ونور اللبنانية.

وتدور أحداث فيلم "بيت الروبي" في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل يعيش مع طفليه وزوجته بإحدى المناطق الساحلية، ويأتي إليه شقيقه الصغير في يوم ليطلب منه المساعدة ويحتاج أن يذهب معه إلى القاهرة، لتنقلب حياته رأساً على عقب وتتوالى المفاجآت الغير المتوقعة.

ويضم فيلم "بين الروبي" عدد من نجوم الفن وهم كريم محمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز وتارا عمار ونور اللبنانية ومحمد أنور وحاتم صلاح ومصطفى أبو سريع.

والفيلم من إخراج بيتر ميني ومن تأليف محمد الصباح وريم القماش، ويعد الفيلم من أعلى الأفلام من حيث الإيرادات خلال السنوات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة