حنان مطاوع: أخصص رمضان للعبادة وقضاء الوقت مع ابنتي

تحدثت عن أدوارها في مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
حنان مطاوع: أخصص رمضان للعبادة وقضاء الوقت مع ابنتي

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة في برنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد مع الإعلامية شيرين سليمان، وفي البرنامج تحدثت عن حياتها الشخصية وأعمالها واختياراتها الفنية.

وتحدثت الفنانة حنان مطاوع عن رويتنها في شهر رمضان، وأكدت أنها تخصص رمضان للعبادة وقراءة القرآن، وقضاء الوقت مع ابنتها وقضاء وقت أطول مع أسرتها رغم أنها تشارك كل عام في أعمال درامية متنوعة.

اقرأ أيضًا: حنان مطاوع تقلق جمهورها بإعلان "انحباس صوتها"

دورها في مسلسل "وعود سخية"

وتحدثت الفنانة أيضًا عن دورها في مسلسل "وعود سخية" الذي يعرض في رمضان 2023، قائلة أن العمل به مجموعة من التغيرات المفاجئة والأحداث الدسمة والمختلفة طوال حلقات المسلسل، وهو ما شجعها على قبول الدور.

وأكدت أيضًا أنها ضد مسلسلات "أبيض وأسود" وترى أن العمل الفني يجب أن يضم كل أنواع الدراما به حتى يكون مكتملا وواقعيا.

وأضافت الفنانة حنان أنها كانت ستجهز لأكثر من عمل في رمضان 2023، ولكن لم تكتمل هذه الأعمال عدا مسلسل "وعود سخية" ومسلسل "سره الباتع"، وأكدت أنه لا يوجد شخصية بسيطة في التمثيل، وإنما كل دور له صعوباته.

ولفتت إلى أن دورها في مسلسل "وعود سخية" تطلب منها بعض الوقت حتى تفهم الشخصية أكثر، واحتاجت إلى وقت مماثل لكي تعود إلى شخصيتها الحقيقية.

تدور فكرة مسلسل وعود سخية عن الظلم والقهر التي تتعرض له بطلة العمل وهي بريئة منها، ولهذا تتحول من شخصية طيبة إلى شخصية انتقامية ترغب في الانتقام من كل الناس.

يشارك في العمل بجانب حنان مطاوع مجموة من نجوم الفن، ومنهم سلوى خطاب، ونور محمود، ومحمد رضوان، وأحمد والي، وصفاء الطوخي، ومروة أنور، ولبنى ونس، والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أحمد صبحي.

دورها في سره الباتع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع أيضًا عن دورها في مسلسل "سره الباتع" من بطولة أحمد فهمي، وإخراج خالد يوسف، وأكدت خلال حوارها التلفزيوني أنها حاولت الانسحاب من العمل  بسبب انشغالها بأعمال فنية أخرى.

أما عن سبب تقديمها المسلسل قالت الفنانة حنان إنها جلست مع المخرج خالد يوسف الذي أقنعها بالمشاركة في المسلسل الذي وصفته بأنه عمل وطني ضخم لم يقدم من قبل في تاريخ الدراما العربية.

وفي المسلسل تقدم حنان مطاوع دور سيدة اسمه صافية، وهي إحدى السيدات التي سيكون لها دور كبير في المقاومة ضد الحملة الفرنسية على مصر، وفي المسلسل تعيش قصة حب أسطورية مع السلطان حامد الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني.

مسلسل سره البتاع مأخوذ عن قصة للأديب الراحل يوسف إدريس، وهي أول تجربة إخراجية في الدراما للمخرج خالد يوسف ويعرض على شاشة الحياة وأون ومنصة واتش إت الإلكترونية.

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم من مصر والوطن العربي، منهم ريم مطصفى، وحسين فهمي، ونجلاء بدر، وصلاح عبد الله، وهالة صدقي، وأحمد عبد العزيز، وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة