على رأسهم هاني شاكر.. نجوم التسعينات يقدمون حفل الفن الجميل في أبوظبي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
على رأسهم هاني شاكر.. نجوم التسعينات يقدمون حفل الفن الجميل في أبوظبي

يحيى عدد من نجوم الموسيقى والفن في التسعينات حفلًا غنائيًا في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة ضمن حفلات "مهرجان الفن الجميل" اليوم السبت الساعة التاسعة مساءً.

ويشارك في الحفل مع الفنان هاني شاكر النجم حميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس والفنانة سيمون ويقدم الحفل على خشبة مسرح مارينا مول في أبوظبي.

وقد طرحت الشركة المنظمة للحفل البوستر الرسمي، وقد حرص نجوم الفن المشاركين في الحفل الترويج لحفلتهم، فقد نشر الفنان هاني شاكر البوستر الرسمي للحفل على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب: "حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل في أبوظبي  يوم السبت 4-11-2023".

الحالة الصحية للفنان هاني شاكر

وقد أعلن الفنان هاني شاكر أنه خضع لعملية جراحية في الكوع ونشر صورة له وهو المستشفى عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ووجه شكره للطبيب المعالج.

وكتب هاني شاكر: "بعد إزالة كيس زلالي من منطقة الكوع، شكر واجب لإبني وحبيبي الأستاذ الدكتور إبراهيم الجنزوري رئيس قسم العظام، وشكر خاص لإدارة المستشفى، وعلى رأسها السيدة الفاضلة مديحة الجنزوري، ألف شكر على حسن الاستقبال والرعاية الطبية الفائقة".

يُذكر أن الفنان هاني شاكر قد طرح منذ أيام أغنية "الهوية عربي" تضامنًا مع الشعب الفلسطيني والأغنية من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة