على رأسهم أصالة ومحمد عبده.. فنانون يحيون حفلات أونلاين في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
على رأسهم أصالة ومحمد عبده.. فنانون يحيون حفلات أونلاين في موسم الرياض

أعلنت شركة بنش مارك عن إعادة حفلات الغناء أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وقد أعلنت الشركة عن أسماء النجوم الذين سيقدمون الحفلات الأونلاين وعلى رأسهم الفنانة أصالة ومحمد عبده بجانب النجم تامر عاشور والفنانة اللبنانية إليسا.

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة إكس البوستر الرمسي لحفلات النجوم التي ستعرض أونلاين على منصة Webook، ويمكن حضور الحفلات من خلال تحميل تطبيق المنصة على الهاتف.

وستبدأ الحفلات الأونلاين يوم 25 أكتوبر الموافق الأربعاء، وستبدأ بالنجمة إليسا والنجم تامر عاشور على مسرح البنك مارك. ثم سيحيي فنان العرب محمد عبده والفنانة السورية أصالة حفلًا في اليوم التالي الخميس الموافق 25 أكتوبر على المسرح نفسه.

وقد شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسابه على منصة إكس بوسترات الحفلات يوم الأربعاء والخميس، وعلق: "الحفلات بتكون أونلاين والكل يقدر يشوفها ويحضرها ببيته".

يُذكر أن العديد من النجوم حاليًا ألغوا حفلاتهم تضامنًا مع أحداث فلسطين وقطاع غزة، إلا أن عدد من النجوم اختاروا إحياء الحفلات رغم الأحداث ومنهم الفنانة إليسا التي أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في ألمانيا

وقد اعتذرت إليسا لجمهورها عن إحياء الحفل رغم الأحداث، وقبل بداية حفلها طالبت الجمهور بالوقوف دقيقة صمت تضامنًا مع الأحداث في فلسطين.

أيضًا أحيا الفنان محمد رمضان حفلات غنائية في عدة دول، وقد أعلن أن كل أرباح حفلاته وجولاته الفنية ستذهب عائداتها إلى قطاع غزة وفلسطين.

حفلات النجوم في موسم الرياض

يُذكر أن الفنان عبد المجيد عبد الله من المقرر له أن يحيى حفلًا غنائيًا في بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض في يوم 2 نوفمبر المقبل، وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ على حسابه على منصة إكس عن الحفل المرتقب.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ البوستر الرسمي لحفل الفنان عبد المجيد عبد الله وعلق عليها قائلًا: "ليلة عبد المجيد عبد الله رح تكون مفاجأة لجمهور موسم الرياض في بوليفارد وورلد يوم 2 نوفمبر. ترقبوا التذاكر قريبًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة