نجوم الفن يستعدون لإحياء حفلة روائع محمد الموجي في الرياض الليلة

سيتم الحفل على مسرح أبو بكر سالم في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
نجوم الفن يستعدون لإحياء حفلة روائع محمد الموجي في الرياض الليلة

يستضيف مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الخميس، حفًا فنيًا ضخمًا لإحياء ذكرى الموسيقار الراحل محمد الموجي، وسيشارك في الحفل عدد من النجوم، منهم عبادي الجوهر، وماجد المهندي، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، ووائل جسار، وصابر الرباعي، وزينة عماد، ومي فاروق.

وسيشرف على الحفل الموسيقار يحيلا الموجي، أما الأوركسترا من قيادة الموسيقار وليد فايد، وسيتم استعراض أعمال الموسيقار محمد الموجي وسيقدون باقة من ألم أغانيهم أيضًا.

التحضيرات للحفل

وقد كشف المستشار تركي آل شيخ عن تفاصيل التحضيرات للحفل، حيث كشف عبر حسابه على تويتر أن الحفل بدأ التخطيط والتنظيم له من شهرين وتم عمل أكثر من 30 بروفة، كما صرح أنه طلب أصعب الألحان المليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الأصيل.

وقد تم الكشف عن أسعار تذاكر الحفل، الذي تم طرحها على 5 فئات، الأولى ب1750 ريال، والثانية 150 ريال، والثالثة ب700 ريال، والرابعة ب480 ريال، والخامس ب350 ريال سعودي.

وقد كشف المستشار تركي آل شيخ أن الحفل سيتم بإمكانيات كبيرة ومجهود جبار، وسيشارك فيها 130 عازف من أمهر الأستاذة في العالم العربي.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ أيضًا عن مسابقة جائزتها 50 ألف ريال، وشروط المسابقة هي تصوير مقطع فيديو يبين التفاعل مع ليلة روائع الموجي ومدة الفيديو لا يتجاوز الدقيقة الواحدة.

النجوم يتفاعلون مع ليلة روائع محمد الموجي

ومن جانبه أشاد الفنان ماجد المهندس بتحضيرات حفل ليلة الموسيقار محمد الموجي التي ستقام اليوم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وقد كتب ماجد المهندس تغريدة على حسابه على تويتر قال فيها: "إن شاء الله ليلة رائعة واستثنائية، التحضيرات والافكار مبهرة شكرا هيئة الترفية وعلى راسها المبدع أبو ناصر".

أما الفنانة مي فاروق أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الحفل، وقالت في تصريحات صحفية: "سعيدة بالمشاركة في الحفل الكبير"، وأضافت: "بنعمل بروفات منذ أيام علشان يظهر الحفل يليق باسم محمد الموجي ويليق بالجمهور والمشاهدين".

وقد نشرت المطربة مي على حسابها على تويتر صورة تجمعها بالفنانة شيرين عبد الوهاب من كواليس التحضير للحفل، ، كما نشر المستشار تركي آل الشيخ فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب في بروفات الحفل أيضًا.

يأتي حفل الموسيقار محمد الموجي استمرارًا لحفلات شهدتها الرياض على مسارحها التي جمعت نجوم الفن في الوطن العربي، ومنهم ليلة صوت الأرض لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، وليلة هاني شنودة لتكريم الموسيقار المصري هاني شنود، وليلة من الماضي الجميل لإحياء الأغنيات السعودية وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة