على رأسهم شيرين.. ليلة روائع السنباطي تجمع نجوم الغناء في موسم الرياض

الحفل سيكون يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
على رأسهم شيرين.. ليلة روائع السنباطي تجمع نجوم الغناء في موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد كتب عبر حسابه على منصة إكس منشور أعلن فيه عن موعد الحفل وموعد طرح التذاكر.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على منصة إكس: "ليلة من أحلى الليالي مع روائع السنباطي يحييه انخبة من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم 30 نوفمبر".

وقد أعلنت شركة بنش مارك عن أسماء النجوم المشاركين في حفل "روائع السنباطي" المقرر أن تقام مساء يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر في مدينة الرياض، ومن ضمن المشاركين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان  عبد الغني، وفؤاد زبادي.

وقد أعلن حساب شركة "بنش مارك" على منصة إكس عن موعد طرح تذاكر الحفل، وسيكون اليوم السبت في الساعة السابعة مساءً.

اقرأ أيضًا: مقطوعة موسيقية..هدية هاني شنودة للمستشار تركي آل الشيخ بعد حفل التكريم

حفلات موسم الرياض

وقد تم إحياء العديد من الحفلات في موسم الرياض لهذا الفيلم، ومنها حفل "ليلة الدموع" الذي شارك فيه تامر عاشور وأحمد جمال ورامي صبري وآدم، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا بعد نجاح النسخة الأولى من الحفل في موسم جدة.

أيضًا تم تقديم حفل "روائع بليغ حمدي" بمشاركة نخبة من نجوم الغناء في مصر وهم أنغام وماجد المهندس وصابر الرباعي ونانسي عجرم وطلال سلامة وأصالة مع المايسترو وليد فايد.

كما قدم العديد من النجوم حفلات منفردة منهم النجم محمد رمضان الذي قدم حفل مؤخرًا وتصدر التريند، وغيرها من الحفلات الناجحة.

اقرأ أيضًا:  أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية في موسم الرياض 2023

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة