نادين نجيم عن الاعتزال: أريد الاعتزال في قمة نجاحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
نادين نجيم عن الاعتزال: أريد الاعتزال في قمة نجاحي

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مؤتمر "هي هب" في الرياض، وخلال جلسة حوارية بعنوان "البحث عن الحقيقة" تحدثت الفنانة نادين نجيم عن إمكانية اعتزال الفن، وقرار الاستمرار في الفن مستقبلًا.

وأوضحت الفنانة نادين نجيم في المؤتمر أن لديها النية لاعتزال الفن قريبًا، وكشفت أنها تريد النجاح في أوج شهرتها وقمة نجاحها، ولن تنتظر وقتًا طويلًا لكي تتخذ هذه الخطوة.

وقالت نادين نجيب في المؤتمر: "أنا شخص بفكر إذا بدي أعتزل بحب أعملها وأنا بقمة نجاحي، وأعتقد أن قرار الاعتزال قد يكون قريبًا"، ولم تحدد الفنانة نادين نجيم عن معنى كلمة "قريبًا" التي قالتها.

يُذكر أن الفنانة نادين نجيم تعيش نجاحًا فنيًا كبيرًا، فقد شاركت على مدار سنوات متتالية في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وشهدت تنوعًا كبيرًا في نوعية الأدوار التي قدمتها.

ففي موسم رمضان 2023 شاركت مع الفنان قصي خولي في مسلسل "وأخيرًا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني وتصدر التريند خلال  أيام عرضه في رمضان.

أيضًا واصلت الفنانة نجاحها في الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي يعرض على منصة شاهد، وقد قدمت في مواسم رمضان المختلفة مسلسلات مميزة منها "2020"، و"خمسة ونص"، و"طريق"، و"الهيبة"، وساعدت هذه المسلسلات على زيادة نجوميتها في لبنان والوطن العربي.

وقد شاركت الفنانة نادين نجيم مقطع من اللقاء في الجلسة التي شاركت فيها، وعلقت على الفيديو وقالت: "كتار ما قدروا يفوتوا يحضروا لأنه بطل فيه مطارح كرمال هيك صورت الحوار للحابب يستمع ويعرف عن مشاريعي المستقبلية وأسرار من الماضي وكل التحديات يلي واجهتها. أتمنى يعجبكم ويفيدكم".

نادين تتحدث عن اختيارها للأدوار التي تقدمها

تحدثت الفنانة نادين نجيم عن نوعية الأدوار التي تفضل تقديمها في الدراما، وقالت إنها تميل إلى تقديم دور المرأة القوية ولا تحب تقديم دور المرأة الضعيفة، حيث تشعر أنها تقدم بهذه الطريقة رسالة إلى النساء أن يصبحن أقوى.

وخلال المؤتمر قالت إن ليس كل الشخصيات التي تقدمها في الدراما تشبهها، ولكن هناك أدوار كثيرة رأت فيها نماذج حقيقية في المجتمع رغبت في تقديمها.

يُذكر أن الفنانة نادين نجيم تستعد لموسم رمضان 2024 من خلال مسلسل قصير مككون من 15 حلقة، وأكدت أنها لم تستطع الالتزام بمسلسل طويل مكون من 30 حلقة بسبب انشغالها بالبراند الخاص بها والذي اقترب موعد إطلاقه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة