في حفل لمدة 6 ساعات.. محمد منير يعود للجمهور مع مسار إجباري وعفروتو

يشارك الكينج محمد منير لأول مرة في حفل غنائي مع مطرب الراب عفروتو وفرقة مسار إجباري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
في حفل لمدة 6 ساعات.. محمد منير يعود للجمهور مع مسار أجباري وعفروتو

أعلن الفنان محمد منير عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عودته إلى إحياء حفل غنائي في ليلة رأس السنة، بمشاركة مغني الراب عفروتو وفرقة مسار إجباري بمنطقة الشيخ زايد.

ومن المقرر أن يجتمع النجم محمد منير مع عفروتو ومسار إجباري يوم 31 ديسمبر الجاري، في حفل سيستمر لمدة 6 ساعات يتضمن باقة من أجمل أغاني الكينج ومغني الراب عفروتو وفرقة مسار إجباري.

أسعار تذاكر حفل محمد منير

وكشف الشركة المنظمة لحفل محمد منير أسعار تذاكر، حيث يصل سعر التذكرة الفئة العادية إلى 600 جنيه، وسعر

الفئة المميزة 1000 جنيه، ويصل سعر  طاولة 6 أفراد إلى  30 ألف جنيه، وسعر طاولة 10 أفراد 50 ألف جنيه.

وأعلنت الشركة المنظمة أنه تم الاتفاق بين الكينج وعفرتو ومسار إجباري والقائمين على الحفلة، بتخصيص جزء من الإيرادات لصالح المساعدات التي تقدم لدعم أهل غزة.

جدير بالذكر أن هذا الحفل يعد عودة  للفنان محمد منير بعد غياب دام 4 شهور بعد حفله الأخير بمهرجان العلمين، كما يعد الأول لمغني الراب عفروتو بعد غياب 7 شهور عن آخر حفلاته بالساوند كلاش.

أغاني جديدة للكينج

أنهى الفنان محمد منير من تجهيز أحدث أغانيه لطرحها وهي  “أنا الذي” وهي من  كلمات باسم عادل وألحان عصام كاريكا، وتوزيع أنور عمرو ، ومن المقرر طرح الأغنية بالتزامن مع بداية العام الجديد 2024، حيث أعلن الملحن عصام كاريكا أنه حاليا في المرحلة الأخيرة من أعمال المكساج للأغنية وهي تحت إشرافه ضمن ألبوم منير الجديد.

جدير بالذكر أن النجم محمد منير ولد في 10 أكتوبر 1954 في قرية منشية النوبة بأسوان، وتخرج من كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان في قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون.

وبدأ مشواره الفني في عام 1977 بتكوين فرقة موسيقية مع الشاعر عبد الرحيم منصور والملحن أحمد منيب، بعد ذلك انضم  إليهم الموسيقي هاني شنودة وفرقته المصريين.

 أصدر محمد منير  أول ألبوم له بعنوان "علموني عنيكي" في عام 1977، ومنذ ذلك الحين أصدر العديد من الألبومات والأغاني الناجحة.

وشارك في بعض الأفلام والمسلسلات والمسرحيات،  يعرف بموسيقاه التي تمزج بين الجاز والسلم الخماسي النوبي، وكلمات أغانيه العميقة والملتزمة،  يحمل لقبي "الكينج" و"الملك" بين جمهوره، وتزوج بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى داليا يوسف في عام 2014، ولكنه انفصل عنها بعد شهرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة