محمد صلاح يعود إلى حسابات سان جيرمان بسبب ميسي

قد يخرج صلاح من النفق المظلم الذي يعيشه فريق ليفربول

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
محمد صلاح يعود إلى حسابات سان جيرمان بسبب ميسي

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بقوة على طاولة التعاقدات الخاصة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب تقارير صحفية فرنسية فإن صلاح يعد خياراً مميزاً للعملاق الباريسي في الموسم المقبل وذلك لعدة أسباب يأتي في مقدمتها تعويض الرحيل المحتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

موقف ميسي من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

يبدو أن مساعي إدارة باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد مع قائد منتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لن تعرف النجاح بسبب الشروط الصعبة التي يضعها والد اللاعب.

وعقد والد اللاعب عدة جلسات مع إدارة النادي الباريسي لم تسفر عن اتفاق مبدئي على أقل تقدير وهو ما يجعل رحيل ميسي في الصيف هو الاحتمال الأكبر.

ومن المفترض أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان خلال فترة الصيف المقبل وسط أحاديث عن تلقيه عروض مميزة مالياً من الخليج العربي والدوري الأمريكي.

محمد صلاح بديل ميسي

وترى إدرة باريس سان جيرمان أن محمد صلاح قد يكون البديل الأمثل للأرجنتيني خاصة وأن اللاعب يمتاز بالسرعة والقدرة على الإنهاء الجيد للهجمات.

وكان النادي الفرنسي قد عبر عن اهتمامه بضم اللاعب خلال مراحل سابقة ولكن دون محادثات رسمية.

محمد صلاح مع ليفربول

ويعيش محمد صلاح موسم سيء مع ناديه ليفربول بسبب النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما أدى إلى فقدان فرص تحقيق اللقب المحلي الشهير.

ويعمل ليفربول خلال الفترة الحالية على إنقاذ حظوظه في المنافسة على التواجد ضمن مراكز المقدمة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة