غنى بالجبس.. محمد منير يتصدر التريند: "مقدرش أتأخر على جمهوري"

أحيا النجم محمد منير حفلاً غنائياً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
غنى بالجبس.. محمد منير يتصدر التريند: "مقدرش اتأخر على جمهوري"

أحيا النجم محمد منير حفلاً غنائياً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم ماجد المهندس، وسط حضور كبير من نجوم الفن والإعلام والمبدعين.

كسر ذراع محمد منير

وتصدر ظهور"الكينج" محمد منير على المسرح مصاباً بكسر في ذراعه، خلال تأديته فقرته الغنائية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة مع ظهور انتفاخ في وجه.

وكشف محمد منير عبر حسابه الرسمي على منصة X سبب تأديته للحفل رغم مرضه قائلا: "قدر الله وما شاء فعل كانت وفاة شقيقتي منذ عدة أيام، وكان عندي حفله بعدها بيومين وبفضل الله مقدرتش أتأخر عن جمهوري".

وتابع كاشفاً من خلال منشوره أنه تعرض للإصابة قبل ساعات من الحفل، وأنه لم يستطع التأخر عن جمهوره وعن تلبية نداء وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية.

وأضاف: "كمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو وليد فايد. شكراً لدعمكم. وإلى مليون لقاء".

حفل محمد منير

غنى بالجبس.. محمد منير يتصدر التريند: "مقدرش أتأخر على جمهوري"

وقدم محمد منير باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، في أول حفلات "الليالي المصرية السعودية" وتفاعل معه الجمهور بحماس وتصفيق، وشاركه على المسرح النجمة ليلى علوي التي قدمته بكلمات معبرة، والمايسترو وليد فايد الذي قاد الفرقة الموسيقية.

وقالت ليلى علوي خلال تقديم محمد منير بالحفل: "صوت أصيل بطعم النيل وشموخ الأهرامات، النهاردة وقع واتكسرت إيده ولسه راجع من المستشفى، لكن هيمتعنا".

كما حرص محمد منير على توجيه رسالة لجمهورها من خلال الحفل وأوضح أنه كان سيشعر بالحزن في حالة عدم حضوره قائلا: "آسف على اللي حصل بس دي أقدار ربنا، بحبكم جميعا".

ليالي سعودية مصرية

وكان الحفل جزءاً من فعاليات "ليالي سعودية مصرية" التي تنظمها وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية، لتقديم مجموعة من الأنشطة الفنية المشتركة في مجالات الموسيقى والأوبرا والباليه والمسرح، وتقديمها للجمهور المصري والسعودي.

وحضر الحفل وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ والسفير السعودي بالقاهرة، وعدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز وحميد الشاعري ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ومنى الشاذلي وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومحمود المملوك ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وإلهام شاهين وآمال ماهر وأشرف زكي ورامي عادل إمام ونيللي كريم وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وغيرهم.

وتولى تقديم الحفل الإعلامي عمرو أديب، وتولى التنظيم من الجانب المصري حمدي بدر كرافت ميديا، ومن الجانب السعودي بنش مارك زكي حسانين ومحمد زكي، وتولى الإضاءة عماد نبيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة