هل تم إجبار إمام عاشور على الرحيل عن الزمالك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
هل تم إجبار إمام عاشور على الرحيل عن الزمالك؟

قال حسين لبيب المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، إن مجلس إدارة الزمالك السابق قام بإجبار إمام عاشور لاعب الفريق السابق والنادي الأهلي الحالي من أجل الرحيل عن الزمالك والاحتراف في فريق ميتيلاند الدنماركي.

وأضاف حسين لبيب، في تصريحات تلفزيونية: "أرى أن إمام عاشور تعرض للظلم وقرار رحيله عن الفريق كان خاطئا، وأنا أعلم أنه يحب الزمالك بشكل كبير ولم يكن يريد الاحتراف من الأساس ولكن قيادات الزمالك في ذلك الوقت أجبرته على الرحيل عن الفريق".

ورحل إمام عاشور عن فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي ميتيلاند الدنماركي، ثم عاد إلى مصر وتعاقد مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ووقع على عقد مع الشياطين الحمر لمدة 5 مواسم.

وتابع حسين لبيب: "إمام عاشور يمكن أن يعود إلى نادي الزمالك ولكن القرار في يد المدير الفني للفريق، وقد تغضب الجماهير من حديثي هذا ولكن أنا متأكد من أن اللاعب رحل عن الزمالك رغما عنه".

ورفض المرشح لرئاسة نادي الزمالك الإجابة على سؤال حول موافقته على تنازل إمام عاشور عن الأموال من أجل العودة إلى نادي الزمالك مجددا، وقال: "أتحفظ في الإجابة على هذا السؤال".

ومن المقرر إقامة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل.

أول قرار لحسين لبيب بعد الفوز في الانتخابات

قال حسين لبيب، إن أول قرار له في حالة فوزه برئاسة نادي الزمالك سوف يكون دعوة جميع المرشحين في الانتخابات سواء الفائزين أو الخاسرين من أجل التعاون وحل الأزمات التي تواجه نادي الزمالك.

وأضاف حسين لبيب: "تم اختيار قائمتي للمنافسة في انتخابات نادي الزمالك بعد عرض مشاكل النادي عليهم ووفقا للحلول التي تم تقديمها اخترنا القائمة النهائية".

وتابع المرشح على رئاسة الزمالك: "القائمة لا تضم رئيس لمجس الإدارة أو نائب للرئيس أو أمين للصندوق، والكابتن أحمد سليمان يحب الزمالك وترشح على منصب عضو مجلس الإدارة لأنه يرغب في خدمة النادي بعيدا عن اسم المنصب".

وقال حسين لبيب: "عرضت على أحمد سليمان التنازل عن منصب الرئيس له، ولكن رفض ذلك وقال إنه ملتزم باتفاقه وسوف يتعاون مع أي مرشح من أجل خدمة الزمالك".

وفي ختام تصريحاته أكد حسين لبيب رفضه تقسيط الغرامة المالية الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار، وقال: "لن نتنازل لصالح أي فرد قام بالإساءة إلى نادي الزمالك.. ولن نتعامل بالعاطفة والمخطئ يجب أن يعاقب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة