"بتقبلي تتزوجيني".. شاب يفاجئ نوال الزغبي ويطلب يدها للزواج على الهواء

تفاجأت نوال الزغبي بشاب يتقدم ليطلب يدها على الهواء خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "زمن"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
"بتقبلي تتزوجيني".. شاب يفاجئ نوال الزغبي ويطلب يدها للزواج على الهواء

حالة من المفاجأة والصدمة سيطرت على ملامح الفنانة نوال الزغبي، بعد أن تفاجأت بشاب يتقدم ليطلب يدها على الهواء خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "زمن" على قناة دبي.

وظهر الشاب وهو يحمل باقة من الورود وخاتما ويقول لنوال الزغبي: "أنا معجب بيكي وبحبك وأريد أن أتقدم لك إذا بتقبلي تتزوجيني".

وردت نوال الزغبي بعد أن سيطرت على صدمتها وقالت له: "شوف هذا الطول والله ممكن أفكر ..تعال ميشيل.. هذا خليه للمرأة التي ستكمل معها حياتك وأنت مثل القمر وسنصبح أنا وأنت أصدقاء".

وأضافت: "إذا قابلت رجل وسحرني بشخصيته وكان متقبلاً طبيعية عملي وأصبحت مقتنعة به 100% قد أفكر في الزواج".

وكانت نوال الزغبي حلت ضيفة في برنامج "زمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة دبي،  وكشفت لجمهورها بلحظات من حياتها الشخصية والفنية.

وتحدثت نوال الزغبي عن طفولتها وبدايتها في الغناء وعلاقتها بأبنائها ووالديها وأخواتها وأصدقائها، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية ونجاحاتها وتحدياتها ومشاريعها المستقبلية.

كما شاركت نوال الزغبي صورا من كواليس البرنامج على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت: "لقاء جميل وممتع مع الإعلامية الرائعة راغدة شلهوب في برنامج زمن على قناة دبي.. شكرا لكم على حسن الاستقبال والمحبة".

أغنية نوال الزغبي الجديدة

وطرحت مؤخرا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها "فخامة معاليك"، عبر منصات الموسيقى وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصة الفيديوهات اليوتيوب.

واحتفلت نوال الزغبي منذ أيام بحصول أغنيتها الجديدة "فخامة معاليك" على 20 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وشاركت نوال الزغبي احتفالها عبر صفحتها الرسمية على منصة X وكتب: "20 مليون مشاهدة على YouTube ".

ولفتت نوال الزغبي الأنظار في الفيديو الكليب لأغنية "فخامة معاليك"بإطلالتها المميزة حيث ارتدت عدداً من الأزياء والموديلات المختلفة.

والعمل تعاونت نوال الزغبي مع المكان ياسر نور والموزع الموسيقي هاني ربيعي ومن كلمات الشاعر الغنائي خالد ڤرناس.

جائزة نوال الزغبي

وحازت الفنانة نوال الزغبي يوم 17 سبتمبر الماضي على جائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، ضمن جوائز الموريكس دور" لعام 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة