شاهد ارتباك رنا رئيس أمام السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

سيطرت حالة من التوتر والقلق على الفنانة رنا رئيس خلال تقديمها فقرتها في احتفالية قادرون باختلاف، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
شاهد ارتباك رنا رئيس أمام السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

سيطرت حالة من التوتر والقلق على الفنانة رنا رئيس خلال تقديمها فقرتها في احتفالية "قادرون باختلاف"، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمر الذي عرضها لحالة من الحرج.

رنا رئيس في احتفالية قادرون باختلاف 

وبدأت رنا رئيس فقرتها بدخولها مع طفلة من "قادرون باختلاف"، قائلة: "أنا فخورة وممتنة بوجودي قدام حضرتك يا سيادة الريس أنا رنا رئيس فنانة مصرية وأفتخر ومبسوطة إني موجودة النهاردة معاكم في حدث إنساني زي ده مصر كلها بتستناه".

لتعقب الطفلة أيضاً قائلة: "أنا اسمي رقية عبد الله وعندي 10 سنين من مدرسة الزهراء بعين شمس في سنة رابعة ابتدائي".

واستكملت رنا رئيس حديثها قائلة: "في ناس بيجوا الدنيا قادرون باختلاف وأكيد ربنا ليه حكمه في ده وفي ناس ثانية في يوم وليلة بيلاقوا نفسهم قادرون باختلاف والحقيقة أن دول زي الناس..".

ارتباك رنا رئيس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي 

ولم تستطع رنا رئيس استكمال حديثها بعد سيطرة عليها حالة من  الارتباك والتوتر، لتوجه حديثها للرىيس عبد الفتاح السيسي قائلة: "أنا آسفة يا سيادة الرئيس اتوترت"، ليرد عليها: "لا ماتتوتريش، إيه يوترك؟"، فأجابته: "مش عارفة يا ريس حضرتك ليك هيبة، أنا متأسفة"، ووجه السيسي حديثه للطفلة الواقفة بجوار الممثلة الشابة، قائلا: "كلامك جميل يا رقية، مش تساعدي الفنانة؟".

احتفالية قادرون باختلاف 

الجدير بالذكر، أن في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار المسؤولين، احتفلت مصر بالنسخة الخامسة من فاعلية "قادرون باختلاف"، التي تهدف إلى تمكين ودعم ذوي الهمم في مختلف المجالات.

 شارك في الاحتفالية عدد من نجوم الفن والرياضة، الذين قدموا فقرات فنية وحوارية مع أبطال ذوي الهمم، معبرين عن إعجابهم وتقديرهم لإنجازاتهم ومواهبهم.

 من بين الفنانين الذين شاركوا في الاحتفالية، الفنان مدحت صالح، الذي غنى أغنية سحابة عدت مع مجموعة من الموهوبين من ذوي الهمم، والفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي أجرى حوارًا طريفًا مع أحد السباحين من ذوي الهمم.

كما شارك في الحفل الفنان شيكو، الذي قدم فقرة كوميدية مع بنتين من ذوي الهمم. كما أدى المطرب تامر عاشور أغنية تحفيزية لذوي الهمم، نالت استحسان الحضور.

 تأتي هذه الفاعلية في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية للارتقاء بمستوى الخدمات والمنح والتسهيلات المقدمة لذوي الهمم، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في المجتمع والتنمية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة