سالم الحمد يتوج بلقب نجم البوليفار وهذه رسالته إلى أهله والجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
سالم الحمد يتوج بلقب نجم البوليفار وهذه رسالته إلى أهله والجمهور

بعد منافسة فنية استمرت لمدة 5 أشهر، وصل مشوار برنامج بوليفارد المواهب إلى نهايته، حيث توج المتسابق سالم الحمد بلقب نجم البوليفار بعد أن فاز في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب، والذي قدم في إطار فعاليات موسم الرياض، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

تتويج سالم الحمد بلقب نجم البوليفار في برنامج نجم البوليفارد

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج بوليفارد المواهب منافسة بين آخر 4 مشتركين على اللقب، وهم: سالم الحمد، عزيز مامي، زينب حسن، بدر حكيم. وإلى جانب هؤلاء المنافسين، فقد عاد أيضاً إلى البرنامج المشتركين السابقين، الذين انتهت رحلتهم على مدار الأسابيع الماضية، حيث قاموا بالغناء على المسرح في مجموعات.

كما شهدت الحلقة كذلك قيام المتسابق هيثم رافي، الذي انتهى مشواره في البرنامج قبل عدة أسابيع، بإطلاق أغنيته الأولى بطريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان أشهد لها، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان الملحن عزيز الشافعي، وتوزيع الموزع الموسيقي توما، فيما قام بإخراج فيديو كليب الأغنية المخرج أحمد طحان.

وفي الدقائق الأخيرة من الحلقة الختامية من البرنامج، وقف المشتركون على المسرح في انتظار إعلان الفائز، حتى قامت مقدمة البرنامج، أجواء الجودي، بالكشف عن نتيجة التصويت، وإعلان فوز سالم الحمد بلقب نجم البوليفار، وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

ومن جانبه، فقد أعرب الحمد عن سعادته الكبيرة بالفوز بلقب نجم البوليفار، حيث قال في تصريحات نقلتها عنه وسائل الإعلام، إن فوزه في المسابقة جاء بعد فترة 5 أشهر، تعب خلالها جميع المشتركين واجتهدوا من أجل الوصول إلى هذا المكان.

وتوجه سالم الحمد بالشكر والامتنان إلى الجمهور، الذي قام بالتصويت له بشكل كثيف، ومنحه الفوز في الجولة الأخيرة من البرنامج، بعد تنافسه على اللقب مع 3 مشتركين آخرين، مردفاً إن ثقته بالجمهور جعلته مطمئناً أنه لن يخذله وسيوصله إلى الفوز.

كما وجه سالم الحمد شكره إلى أهله ومحبيه، والذين وصفهم بأنهم كانوا خير سند له، معرباً عن سعادته بعد خذلهم بعد فوزه في البرنامج.

وأضاف أنه سيقوم بعقد اجتماعات مع إدارة شركة بلاتينوم ريروكردز للاتفاق على الخطوات التالية في مشواره الفني، مؤكداً على أنه يشعر بأنه بين أيدي أمينة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة