سليمان عيد يحتفل بحفل زفاف ابنه وسط النجوم (صور)

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
سليمان عيد يحتفل بحفل زفاف ابنه وسط النجوم (صور)

احتفل الفنان سليمان عيد بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن في أحد الفنادق في القاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز ومحمود كريم عبد العزيز ومحمد جمعة ومحمود البزاوي ومؤمن حسن وطارق علام وميرنا جميل وشيماء سيف وغيرهم، وبالطبع وسط حضور الأقارب من العائلتين.

وقد انتشرت مجموعة من الصور لحفل الزفاف التي أوضحت تواجد الوسط الفني كله في حفل الزفاف، ومن أبرز اللقطات في الحفل هو رقص كريم محمود عبد العزيز بالعصا مع سليمان عيد في حفل زفاف ابنه.

يُذكر أن الفنان سليمان عيد هو صديق مقرب للفنان محمود كريم عبد العزيز، ويظهر الاثنان دائمًا معًا عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي ويقومون بفيديوهات كوميدية تتصدر التريند فور نشرها وتظهر فيها خفة دمهم والعلاقة القوية بينهما.

اقرأ أيضًا:  تعرفوا على ابن الكوميديان سليمان عيد الفنان الشاب الصاعد: لن تصدقوا وسامته!

آخر أعمال الفنان سليمان عيد

يتجهز الفنان سليمان عيد لعرض مسلسل "الليلة الكبيرة" الذي يشارك في بطولته مع عدد من نجوم الكوميديا، وأول مشاهده في المسلسل ستكون مع الفنانة هالة فاخر والفنان محسن منصور وحجاج عبد العظيم.

يستعد الفنان سليمان عيد أيضًا إلى تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" وقد نشر مجموعة من الصور من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه على إنستغرام. أما آخر أعمال الفنان سليمان عيد فكانت فيم "بعد الشر" عام 2023.

وقد شارك أيضًا في فيلم "شلبي" مع كريم محمود عبد العزيز وروبي وبيومي فؤاد وحتام صلاح، وجسد سليمان في الفيلم دور عازف الموسيقى، والفيلم يتحدث عن شخص اسمه صابر يعمل في بيت الرعب في أحد الملاهي يصمم دمية ماريونيت ويسميها شلبي ويخوض أحداثًا مشوقة مع أصدقائه أثناء تحضير عرض للدمى.

في عام 2022 شارك في مسرحية "البنك سرقوه" كما شارك في الموسم الثاني من مسلسل "البيت بيتي" من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا الجميل والمسلسل حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول.

يُذكر أن الفنان سليمان عيد معروف بتواجده الفني الكثيف، فطوال مسيرته الفنية شارك في أكثر من 200 عمل فني بين التلفزيون والسينما والمسرح وقدم العديد من الأدوار البارزة التي حققت له شهرة واسعة.

اقرأ أيضًا: سليمان عيد يكشف خلافه مع أحمد السقا: اتصلت عليه مردش ومبحبش أبقى تقيل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة