خالد عبدالرحمن يعلن وفاة والدته وينعيها بكلمات حزينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
خالد عبدالرحمن يعلن وفاة والدته وينعيها بكلمات حزينة

أعلن الفنان السعودي خالد عبدالرحمن عن رحيل والدته، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث نعاها بكلمات حزينة، كما تلقى العديد من رسائل التعازي من محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة والدة خالد عبدالرحمن والفنان السعودي ينعيها بكلمات مؤثرة

ونشر خالد عبدالرحمن تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف فيها وفاة والدته، ونعاها بكلمات مؤثرة، داعياً لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب الفنان السعودي في تغريدته: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها.. انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. رب اغفر لها وارحمها وارفع نزلها في جنتك.. رحلت من دار فناء إلى دار بقاء عندك يا أرحم الراحمين".

كما أعلن عبدالرحمن عن موعد تشييع جنازة والدته، حيث كتب إن صلاة الجنازة ستكون عصر اليوم من مسجد الجوهرة بالعاصمة السعودية الرياض.

ولم يكشف الفنان السعودي خلال الفترة الماضية أي تفاصيل تخص مرض والدته، أو حالتها الصحية، حتى أعلن صباح اليوم عن رحيلها.

وحرص العديد من المشاهير والنجوم على تقديم التعازي إلى الفنان خالد عبدالرحمن، حيث كتب الفنان فهد مطر: "عظم الله أجركم، وجبر مصيبتكم، وغفر الله لوالدتكم ورحمها وأسكنها فسيح جناته".

وقدم لاعب كرة القدم المعتزل سامي الجابر تعزيته، حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجركم الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته عزائي لك وللأسرة الكريمة".

كما قام الكثير من رواد السوشيال ميديا بتقديم تعازيهم إلى الفنان السعودي، حيث دعوا للفقيدة بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن خالد عبدالرحمن هو مطرب سعودي من مواليد الرياض في 22 أبريل عام 1965، وكان يكتب الشعر في بداية حياته، وعندما عرض قصائده على عدد من الفنانين، رفضوها لأنه لم يكن معروفاً وقتها، وهو ما جعله يقوم بغنائها بنفسه، فحققت نجاحاً كبيراً، وبدأ من هنا مشواره مع الشهرة.

وكان ألبوم بقايا جروح هو الألبوم الثاني الرسمي في مسيرة خالد عبدالرحمن الفنية، حيث أصدره عام 1989 من إنتاج مؤسسة الغروب، ثم أعاد تسجيله مجدداً في عام 1993 من إنتاج شركة الخيول للإنتاج الفني. وحقق الألبوم، المكون من 6 أغنيات، نجاحاً جماهيرياً واسعاً، كما قام بتصوير أغنيته الرئيسية بطريقة الفيديو كليب.

وكان آخر ظهور للفنان السعودي خلال حفله الذي أقيم قبل عدة أيام، ضمن حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وحمل عنوان ليلة مخاوي الليل، حيث قدم فيه عبدالرحمن باقة من أجمل أغانيه التي قدمها طوال مسيرته الطويلة، ومنها: يا عذابي، أنساك، وغيرها.

كما ترافق حفله الأخير مع إقامة متحف للمطرب السعودي، والذي تم فيه عرض مجموعة من مقتنياته الفخمة والنادرة، والتي نالت إعجاب الجمهور.