الفنان الكويتي علي كوكالي يرد بهذه الطريقة على أنباء إعادة حبسه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
الفنان الكويتي علي كوكالي يرد بهذه الطريقة على أنباء إعادة حبسه

كشف الفنان الكويتي علي كوكالي عن حقيقة إعادة حبسه مجدداً بعد تأييد محكمة التمييز، الحكم الصادر ضده من محكمة الاستئناف وذلك بعد خروجه بأيام قليلة من خلال العفو الأميري.

ونشر الفنان الكويتي علي كوكالي صورة عله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لينفي بها بطريقة غير مباشرة الأخبار التي تتداولها مواقع التواصل الاجتماعي عن إعادة حبسه مرة أخرى.

وعلق كوكالي على صورته بقوله: "إذا رأيت أحلامك تسقط في بئر يوسف، كن على يقين بأن قافلة العزيز آتية لا محالة، الحمد لله الذي عافانا وأبعد الأذى عنا، ممتن للظروف وممتن للظلام وممتن للألم، ربي لك الحمد والمنة".

الفنان الكويتي علي كوكالي يرد بهذه الطريقة على أنباء إعادة حبسه

وكان علي كوكالي قد عبر عن امتنانه لما مر به خلال الفترة السابقة وكشف أنه بدأ في التعافي وتخطي الظروف الصعبة التي مر بها، وأبدى عن شعوره بالرضا عن كل ما حدث له ومر به خلال الفترة الماضية.

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير مع صورة وتعليق علي كوكالي وقدموا له الدعم المعنوي ليؤكدوا له أنهم يساندونه ويقفوا بجانبه خلال هذه الفترة المهمة في حياته.

وكتبت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تعليقاً تدعم به علي كوكالي، فيما علق مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر، على صورة كوكالي كذلك وتوجه إلى الله بالدعاء بأن يحفظ النجم الكويتي ويبعد عنه الشر.

فيما كتب الفنان عبد الله بوشهري تعليقاً على منشور علي كوكالي قال فيه: "السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغيره في حد محلك سر، ومحدش عاش على الماضي وكمل كان لازم يتغير، ده سبق كسبه اللي بيتحمل ويعاند ويصر، والوقت ده وقتك، أديت له من طاقتك وفضلت في الصورة حدوتة أسطورة، الفرق بين اللي مشي طريقه لآخره وواحد تاه، ده بيفضل عايش في قلوبنا أما الثاني بننساه".

فيما ساندت الفنانة فخرية خميس، النجم الكويتي، وكتبت تعليقاً جاء فيه: "الله يسعدك ويقويك".

كما شهدت التعليقات كذلك مشاركة عدد كبير من النجوم مثل ليالي دهراب وجسام محمد وعزوز عادل وغيرهم.

الجدير بالذكر أن محكمة التمييز الكويتية كانت قد قضت بحبس علي كوكالي لمدة ثلاث سنوات مع تغريمه ألفي دينار وذلك في قضية اتهامه بتعاطي وحيازة المخدرات.

وتسبب الحكم في صدمة كبيرة لعلي كوكالي الذي تألق في عمل دفعة بيروت وحقق نجاحاً وشهرة كبيرة بسببه.

وعبرت جماهير الفنان علي كوكالي عن قلقهم من إمكانية عودة نجمهم المحبوب إلى الحبس مرة أخرى وهو يشعرهم بالقلق بعد انتشار الأخبار في الأيام الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة