فايز المالكي لأصحاب الحاجات: لا تحرجوني والبيوت لها حرمة

فايز المالكي يشتكي من زيارة أصحاب الحاجات لمنزله في أوقات متأخرة من الليل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
فايز المالكي لأصحاب الحاجات: لا تحرجوني والبيوت لها حرمة

أعرب الفنان السعودي فايز المالكي عن ضيقه الشديد من زيارة أصحاب الحاجات لمنزله في أوقات متأخرة من الليل، لافتاً إلى أن البيوت لها حرمة، وأن هذه التصرفات تثير انزعاج جيرانه.

فايز المالكي يشتكي من زيارة أصحاب الحاجات لمنزله في أوقات متأخرة من الليل

ونشر المالكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جاء فيها: "أسألكم بالله العظيم لا تحرجوني وتوجعوني عند بيتي.. أسأل الله يفرج همكم."

واشتكى سلوكيات بعض أصحاب الحاجات الذين يأتون إلى بيته في أوقات غير مناسبة أبداً للزيارة، فكتب: "مو معقول الساعة 2 و3 بالليل واقف على باب بيتي وتدق الباب وتلفلف ع البيت.. ياخوان البيوت لها حرمة."

وتابع الفنان السعودي: "أسأل الله يفرج همكم.. أعرف أنكم أصحاب حاجة، لكن ما بيدي شي.. أفتح الباب الظهر العصر آخر الليل، وألاقيك داخل الحوش لا."

وأكد أن هذه التصرفات التي تبدر من بعض أصحاب الحاجات، تثير إزعاج أهله وجيرانه، فقال: "أرجوكم أنا عندي عيال وجيران، والله العظيم كلهم يشكون من الإزعاج.. أرجوكم."

وتفاعل الكثير من المغردين مع تغريدات فايز المالكي حيث كتب أحد المتابعين: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يفك حاجة كل محتاج، بس فعلاً كذا آذية تأذونه ما يجوز."، وغرد آخر: "ما توصل كذا.. الله يهديهم"، وقال ثالث: "عيب مهما كانت الحاجة ليس هكذا."

فيما حاول البعض الآخر التهوين على الفنان السعودي، فعلق أحدهم قائلاً: "والله أخوي فايز أحياناً الحاجة تجبرك، وأنت فاعل خير يا مال الخير.. الله يوفقك."، وأضاف آخر: "عند الله ما يضيع شيء أبو راكان، أنت أحب الناس إلى الله لقضاء حوائج الناس."

جدير بالذكر أن الفنان فايز المالكي اشتهر بقيامه بالعديد من الأعمال الخيرية، والتي كان من ضمنها واقعة حدثت قبل أشهير قليلة، حيث قام بتسديد فواتير الكهرباء للمحتاجين عبر منصة إحسان، وذلك بعد قطع التيار عن المتعثرين.

وقال المالكي وقتها في مقطع فيديو نشره عبر تويتر: "صار في منصة إحسان تسديد فواتير الكهرباء.. يعني أي شخص عنده فاتورة كهرباء ومحتاج ومقطوع الكهرباء عنه، منصة إحسان تسدد فاتورته."، مضيفاً أن: "هناك كثير من الناس الكهرباء مقطوعة لديهم، والمبالغ المطلوب سدادها 300 ريال، و160 ريالًا و1700 ريال."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة