كانتي يقترب من النصر السعودي

يبدو أن العالمي يرغب في وضع تشكيلة مميزة خلال الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
كانتي يقترب من النصر السعودي

قالت تقارير صحفية أوروبية اليوم الأحد، أن إدارة النصر السعودي فتحت خطوط اتصال مع نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا.

 نادي النصر السعودي ضم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، حسب موقع فوت ميركاتو.

وبحسب تقرير منشور في موقع فوت ميركاتو، فإن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع كانتي مجانا، فاللاعب يمكنه التفاوض مع أي فريق في يناير المقبل، لأن عقده ينتهي في صيف 2023.

وأشار التقرير إلى أن النصر قد يجد منافسة من بعض الأندية التي ترغب في ضم النجم الفرنسي.

وسينتظر لاعب خط الوسط الشهير المزيد من العروض خلال المقبلة أملاً في الانضمام لصفوف أحد الأندية المتواجدة في الدوريات الأوروبية الكبرى المشاركة في مسابقة دوري الأبطال.

سياسة النصر في التعاقدات الجديدة

يتجه النصر إلى فتح خطوط اتصال مع نجوم كرة القدم في العالم حيث يخوض جولات منذ فترات ماضية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى الإعلامي السعودي وليد الفراج، عبر برنامجه أكشن مع وليد المذاع على قناة إم بي سي، فإن هناك حجزاً فندقياً لجناح ملكي لمدة 6 أشهر باسم أحد النجوم في فندق شهير في الرياض.

وأضاف الفراج أن الصفقة التاريخية قد اقتربت من الاتمام، مشيراً إلى أن انتقال رونالدو إلى نادي النصر يعتبر إضافة قوية للدوري السعودي لكرة القدم.

ولفت الإعلامي السعودي إلى أنه بعد اتمام الصفقة التاريخية بانتقال رونالدو إلى نادي النصر، فمن المتوقع أن يكون هناك برنامجاً تمويلياً للأندية السعودية لصفقات أخرى قادمة، مردفاً إن الصفقة ستأتي تحت عنوان التسويق الرياضي.