مبابي يصدم إنريكي وفريق باريس سان جيرمان

النجم الفرنسي يؤكد أنه لن يجدد عقده مع النادي الباريسي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
مبابي يصدم إنريكي وفريق باريس سان جيرمان

تحدثت التقارير الرياضية عن رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، تغيير قراره قبل لقاء لويس إنريكي المدير الفني المحتمل للفريق الفرنسي قبل التوصل لقرار سواء بقبول مهمة تدريب النادي أم لا في الموسم المقبل.

وطلب لويس إنريكي عقد مقابلة مع كيليان مبابي للحديث عن ما إذا كان اللاعب سيستمر في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة أم لا لأن المدرب الإسباني يرغب في معرفة العناصر المتوفرة لفريقه خلال الموسم المقبل.

ورد مبابي أنه لا يزال يفكر بنفس الطريقة التي كان يفكر بها من قبل، وأن الحديث مع إنريكي لمدة 10 دقائق لن يجعله يغير القرار الذي استقر عليه وهو عدم تجديد عقده مع الفريق.

 وأشار اللاعب بشكل رسمي إلى أنه لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان بعد انتهائه في 2025، وهذا يعني أنه سيكون حرًا في الانتقال إلى أي فريق يختاره في الصيف المقبل، خاصة وأن العقد يسمح له بالرحيل في صيف عام 2024 بسبب أن تمديد التعاقد حتى صيف عام 2025 يشترط موافقته الشخصية على ذلك.

وقد أثيرت العديد من التكهنات حول مصير مبابي، حيث يريد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا الانتقال إلى ناد يمكن أن يمنحه فرصة أكبر للفوز بالألقاب وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما يجعل اللاعب مرشحاً فوق العادة للانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني بعدما كان اللاعب على أبواب الانضمام إليه في صيف عام 2021.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة في ملف انتقال مبابي، حيث يسعى الأندية المهتمة بالحصول على خدماته لإقناع باريس سان جيرمان بالموافقة على بيع اللاعب، وقد يتم التوصل إلى اتفاق في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي حالة عدم توصل نادي باريس سان جيرمان لحل قد يستمر اللاعب حتى صيف عام 2024 ثم يرحل مجاناً وهو ما سيكون خسارة مادية كبيرة للنادي الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة