روبن نيفيز يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد انضمامه للزعيم

النجم البرتغالي سعيد بانضمامه إلى زعيم آسيا

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
روبن نيفيز يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد انضمامه للزعيم

أعرب اللاعب البرتغالي الدولي روبن نيفيز، نجم وسط الهلال السعودي الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أنه يتطلع لتحقيق الكثير من النجاحات مع الزعيم.

وأعلن الهلال السعودي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع اللاعب البرتغالي قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

ووجه نيفيز رسالة خاصة لجماهير الهلال، قائلًا في فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي عبر سناب شات: "أهلاً جماهير الهلال، أنا سعيد جدًا بالتوقيع والانضمام لكم، وأتمنى أن نحقق الكثير معًا، نراكم في الرياض".

ومن جانبه، وجه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية، رسالة للاعب، متمنيًا له التوفيق مع الفريق، مؤكدًا أنه يتطلع لتحقيق الألقاب مع اللاعب الجديد.

يذكر أن نيفيز، الذي يلعب في مركز الوسط، يعد من اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق له اللعب لعدة فرق كبيرة في أوروبا، ويتميز بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعتها.

ويتوقع أن يساهم اللاعب البرتغالي بشكل كبير في تحقيق الهلال للانتصارات في البطولات المحلية والقارية.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال يبحث عن التعاقد مع أفضل نجوم كرة القدم العالمية للمنافسة بقوة كبيرة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

ويسعى الهلال للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل وتعويض جماهيره عن احتلال المركز الثالث في بطولة الموسم المنصرم بجانب الخسارة المؤلمة لنهائي دوري أبطال آسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة