لفتة إنسانية من مدرب المغرب نحو مشجع قبل مواجهة أسود الأطلس مع إسبانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
لفتة إنسانية من مدرب المغرب نحو مشجع قبل مواجهة أسود الأطلس مع إسبانيا

في لفتة إنسانية منه، استجاب وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، لأحد المشجعين الذين أحاطوا استاد المدينة التعليمية، وذلك قبل المباراة التي جمعت بين أسود الأطلس ومنتخب إسبانيا، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ 16 في مونديال قطر 2022.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق اللقطة الإنسانية، حيث وقف أحد المشجعين خلف الأسوار الحديدية، وكان ينادي بصوت عال على مدرب المنتخب المغربي، من أجل حضور المباراة.

وبالفعل، استجاب وليد الركراكي لنداء المشجع، وقام بإعطاء أحد رجال الأمن تذكرة هدية من أجل منحها له، ولم يدخل ملعب المباراة إلا بعدما تأكد من وصول التذكرة إلى المشجع.

وحقق المنتخب المغربي إنجازاً تاريخياً، بعد فوزه على نظيره الإسباني في مباراة دور ثمن النهائي بمونديال قطر 2022، بركلات الترجيح بنتيجة 3- 0، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وبعد تحقيق الفوز الغالي في المباراة، تأهل أسود المغرب إلى دور الـ 8، في إنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم.

هذا، ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره البرتغالي، في مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم السبت المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة